recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي تشارك في الوقفة التضامنية لدعم أهلنا في القدس في مخيم البرج الشمالي*

 

محمد سليمان عبد الرازق
مخيم البرج الشمالي - جنوب لبنان 17-04-2022

بدعوة من المكتب الطلابي الحركي - شُعبة البرج الشمالي، نُفذ اعتصامٌ جماهيريٌّ حاشدٌ أمام مقر الأمن الوطني مدخل المخيّم، بحضور فصائل العمل الوطني الفلسطيني، وقيادة منطقة صور وكوادر البرج الشمالي، ووحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور والمستجيب الأول، ونادي الكرامة، وأعضاء الحركة والمكتب الطلابي، وحشد من جماهير شعبنا في المخيم.

قدم هذه الوقفة نائب أمين سر المكتب الطلابي الحركي - شعبة البرج الشمالي أحمد لمحمد متحدثًا عن المسجد الأقصى وعن الإجراءات التعسفية المفروضة من قبل الاحتلال، والحراك الجماهيريّ الفلسطيني في وجه قوات الاحتلال.

ثم ألقى كلمة المناسبة أمين سر المكتب الطلابي الحركي - شعبة البرج الشمالي الأخ الأستاذ منير موسى منوهًا بدورِ حركة "فتح" في ظل القيادة الرائدة برئاسة حامل الأمانة الأخ الرئيس محمود عبّاس.

وتناول في كلمته ما يريد تنفيذه العدو الصهيوني من تقديم القرابين وعدم احترامه للمقدسات، وكذلك تحدث عن الاعتداءات اليومية من قبل العدو الصهيوني على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وأكّد موسى أن هناك العديد من المؤشرات التي تؤكد وجود نية لتمرير مخطط ذبح القرابين، وأن استهداف الأقصى وأراضي الضفة الغربية ليس بعمل عشوائي، حيث شرّعت قوات الاحتلال عمليات اقتحام المستوطنين للأقصى والقدس.

كما توجه موسى، بالتحية إلى جميع الأسرى مؤكدًا عدم التخلي عنهم حتى يبصر آخر أسير نور الحرية.













google-playkhamsatmostaqltradent