recent
أخبار الساخنة

كلمة الرفيق حسن الومي سكرتير مخيم البص في خميس التضامن مع الاسرى و المعتقلين في بلدة قانا




بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه والرفاق ممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني واللبناني..
أيها الحضور الكريم كلٌ بصفته وما يمثل مع حفظ الالقاب 
للجميع / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نلتقي واياكم اليوم وفي هذا المكان الطاهر والذي هو أحد الامكنه الشاهدة على أبشع مجازر العصر التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق نساء وأطفال وشيوخ عزل أتوا للأستحماء تحت راية الأمم المتحده فحولتهم القذائف الصهيونيه إلى أشلاء حيث سقط المئات من الشهداء والجرحى ستبقى ذكراهم وسمة عار على جبين ما يسمى بدولة أسرائيل . فمن هنا ومن على هذه الارض الطاهرة الاقرب الى فلسطين الحبيبه من قانا الجليل أتينا لنعلن تضامننا مع أسرانا الابطال القابعين في سجون وزنازين الاحتلال فهناك حوالي ال 5000 أسير منهم حوالي 250 من الاطفال و 100 من النساء يتحدون بأجسادهم العاريه وامعائهم الخاويه سياط الجلادين أننا من هنا ومن على ارض الجنوب المقاوم ارض الشهداء نقول لاسرانا الابطال بأنه كلما أشتدت العتمه كلما قارب بزوع الفجر ففجر الحريه آت آت.
أن ما يجري اليوم من اعتدائات على أبناء شعبنا ومحاولات أقتحام وتدنيس للمقدسات يتطلب اعادة النظر بالعلاقه مع العدو الصهيوني من قبل المهرولين لأقامة التطبيع .
كما ونطالب المجتمع الدولي بتأمين الحمايه الدوليه لأنهاء شعبنا ومحاسبة اسرائيل على جرائمها.
المجد كل المجد للشهداء الابطال
الشفاء العاجل للجرحى
الحريه للأسرى والمعتقلين
وانها لثوره حتى النصر
كلمة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني القاها الرفيق حسن الومي سكرتير مخيم البص في خميس التضامن مع الاسرى و المعتقلين في بلدة قانا مقر الامم المتحده التابع للقوات الدوليه و التي ارتكبت فيه اسرائيل مجزره راح ضحيتها المئات من الاطفال و النساء المدنين في ١٩٩٦ عناقيد الغضب




google-playkhamsatmostaqltradent