recent
أخبار الساخنة

*⭕صاحب الصورة الأشهر في الاقصى .. "ما كنت جاعص بكيفي "*





كشف صاحب الصورة الأشهر في أحداث اقتحام المسجد الأقصى من طرف جيش الاحتلال الاسرائيلي تفاصيل اللقطة المتداولة التي تظهره مستلقيا على جانبه ويصور جنديا كان يطلق الرصاص باتجاه الفلسطينيين.

وأوضح الرجل أنه لم يكن يفترش الأرض بمزاجه، بل كان متعبا ولا يستطيع حمل نفسه بسبب الاعتداء عليه بشكل كبير من قبل العناصر الإسرائيلية، حيث قال: "أنا ما كنت جاعص، أنا كنت مش قادر أتحرك من كتر الضرب والاعتداء علي".

و تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي باحتفاء واسع برجل فلسطيني، ظهر وهو مستلقٍ على الأرض في باحة المسجد الأقصى، غير مكترث بالمواجهات مع الاحتلال الذي اقتحم ساحاته، فجر اليوم الجمعة.

وظهر الرجل، وهو من أهالي القدس، متكئا بالقرب من جدار وهو يحمل هاتفه الجوال ويقوم بتصوير جندي إسرائيلي يبعد عنه بأمتار قليلة، وهو يطلق الرصاص المغلف بالمطاط على جموع المصلين.

*"مش متزحزح قاعد فيها"*
وسرعان ما انتشرت صورة الرجل على منصات التواصل الاجتماعي، واصفين إياه بالبطل الذي أراد إيصال رسالة للاحتلال بأنه يجلس في أرضه أمام مغتصب لها.

وجرى تداول الصورة تحت عنوان "مش متزحزح قاعد فيها"، وقال أحد رواد هذه المنصّات: "إنه صاحب الحق، ويريد القول للمحتل إن الأرض أرضنا ولن نتزحزح".
google-playkhamsatmostaqltradent