recent
أخبار الساخنة

*منظمة الشبيبة الفلسطينية تكرم الاسير المحرر الاستاذ احمد عكاوي* .



بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني و تقديراً له ، وبحضور مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد، وعضو قيادتها يحي عكاوي، و عدد من افراد عائلته 

زار وفد من منظمة الشبيبة الفلسطينية ضم سكرتير مفوضية صور سارة فارس وعدد من اعضاء المفوضية، منزل الاسير المحرر المناضل الاستاذ احمد علي عكاوي (ابو ماهر) في مخيم البص جنوب صور. 

وبعد الاطمئنان على صحة المناضل ابو ماهر وعرض لابرز التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا. تحدث عكاوي عن تجربته في اطار حركة القوميين العرب والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مشيداً بتلك التجربه مؤكداً اعتزازه بها، متوجهاً بتحيه اجلال واكبار لقادتها الحكيم جورج حبش، ابو علي مصطفى، ابو ماهر اليماني، وديع حداد وغسان كنفاني، وللقافلة الطويلة من شهداء الجبهة وشهداء الثورة والشعب ولكل الشهداء الذين استشهدوا من اجل فلسطين وقضيتها العادلة. كما توجه بالتحية للامين العام للجبهة القائد الاسير احمد سعدات ولرفاقه واخوته المعتقلين في زنازين الاحتلال الصهيوني، مشيدا بصمودهم وتضحياتهم على درب التحرير والحرية. 

من جهته اكد مسؤول الجبهة في منطقه صور ان هذا التكريم للمناضل ابو ماهر انما هو تكريم لكل الاسرى والمناضلين على طريق الحرية والاستقلال والتحرير، منوهاً بتجربة المكرم على المستويات الكفاحية والنقابية والجماهيرية. 

كما نقل وفد منظمة الشبيبة الفلسطينية تحيات الشباب الفلسطيني في اطار المنظمة وكل الشباب الفلسطيني الطامح للتحرر والعدالة، مؤكداً الاستمرار برفع راية المقاومة حتى التحرير والعودة. 

وفي الختام جرى تقديم درعاً تقديرياً باسم منظمة الشبيبة الفلسطينية عربون وفاء وتقدير للمناضل والاسير المحرر الاستاذ احمد عكاوي (ابو ماهر) تقديرا لتضحياته وعطائاته على درب تحرير فلسطين كل فلسطين.



google-playkhamsatmostaqltradent