recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منطقة صور تكرم عدد من المناضلات في يوم المرأة

مخيم البص - جنوب لبنان 

إعلام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منطقة صور 


تكريماً لتضحيات المرأة الفلسطينية وتضامناً مع الأسرى في نيل حريتهم أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منطقة صور حفل تكريم لمناضلات أفنوا حياتهم في خدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في مكتب جبهة النضال في مخيم البص بحضور الرفيق ابو سامر الزينة سكرتير منطقة صور في جبهة النضال والرفيقة وضحى خليفة  ام العبد مسؤولة المرأة في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والرفيق حسن الالومي سكرتير مخيم البص والرفيق علي شريف سكرتير مخيم البرج الشمالي في جبهة النضال  والرفيق غالب ديب سكرتير مخيم الرشيدية في جبهة النضال وعدد من الرفاق في قيادة الجبهة في منطقة صور.


البداية كانت مع وقوف دقيقة صمت مع قراءة سورة المباركة الفاتحة على ارواح الشهداء ويليها النشيدين الفلسطيني واللبناني .

ألقت عريفة الحفل الرفيقة توفيقة العلي  كلمة جاء فيها :

يأتي هذا العام ذكرى الثامن من آذار المرأة الفلسطينية لا تزال تعاني من ويلات العدو الصهيوني المتسلط على الشعب الفلسطيني، وما زالت المرأة الفلسطينية تتصدى للاحتلال في كل الأراضي الفلسطينية وفي القدس وفي حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى أن المرأة الفلسطينية.


يصادف اليوم الذكرى التاسعة عشر لاستشهاد المناضلة الأممية راشيل خوري التي سحقتها جرافات العدو الصهيوني بكل وحشية، وكما يرمز هذا اليوم الى استشهاد الشهيدة دلال المغربي وكما يقبع المئات من الأسيرات في سجون العدو الصهيوني.


وألقت الرفيقة وضحى خليفة ام العبد مسؤولة المرأة في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة صور كلمة جاء فيها:

الاخوة والرفيقات يسعدنا حضوركم في اللقاء التضامني مع الأسرى والأسيرات وفي هذا الشهر من كل عام شهر آذار والذي تكرس فيه يوم المرأة والطفل والمعلم والجريح و الكرامة ويوم الأرض ولهذا الشهر ميزة خاصة كونه يرمز الى التضحيات التي جسدتها المرأة الفلسطينية بشخص المناضلة البطلة الشهيدة دلال المغربي وتضحيات الشهداء الابطال في يوم الكرامة التي لقن فيها الفدائيون الفلسطينيون درساً في المقاومة والتصدي للعدو الصهيوني على مدينة الكرامة.


الرفيقات والاخوات أنتم الماجدات في هذا الوطن الفلسطيني السليب عليكن الاعتماد في تنشئة جيل يكمل المسيره يتمسك بالحقوق والثوابت الفلسطينية ويناضل دون كلل او ملل لينال أسرانا الأبطال حريتهم ونخص منهم الأسيرات والأمهات والأطفال في سجون العدو الصهيوني.

وأضافت الرفيقة ام العبد في هذا الشهر الذي نجمع فيه مناسبات ومحطات مضيئه في تاريخ الثورة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية.


ولا بد أن نستذكر شهدائنا وقادتنا العظام الشهيد القائد فارس القدس والامين العام الدكتور سمير غوشه وصحبي غوشه وبهجت أبو غريبه والقائد الخالد الرئيس ابو عمار وكل الشهداء الذين سقطوا على درب فلسطين.


كما للجبهة الرفيق الأمين العام الدكتور احمد مجدلاني توصية خاصة في تكريم الرفيقات المناضلات معلمات رياض الأطفال تم تكريم عدد من المناضلات تكريماً لتضحياتهم  في مجال عملهم لخدمة أهلنا في المخيمات والمجتمع الفلسطيني وتم أخذ الصور التذكارية مع الحضور وتوزيع الحلوى على الحضور. 

شكرا لحضوركم وعهداً للشهداء الاستمرار في النضال حتى تحقيق الحلم الفلسطيني .


































































google-playkhamsatmostaqltradent