recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيادة الساحة اللبنانية تنعي اللواء ابو احمد زيداني






الإخوة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح "


تتقدم قيادة الساحة اللبنانية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني باسمها وباسم كافة كوادر وأعضاء الجبهة منكم قيادة وكوادر وأعضاء، بأحر وأصدق التعازي برحيل القائد الوطني الكبير المناضل الشهيد اللواء محمد زيداني ابو أحمد عضو قيادة إقليم حركة فتح في لبنان.


اننا إذ نعبر عن عميق حزننا لفقدان هذه الهامة الكبيرة ، هذا القائد الفتحاوي الذي لازمت حياته مسيرة حافلة بالنضال والعطاء، وبقي حتى آخر نبض مناضلا شرسا مخلصا لشعبه وقضيته، وفيا لحركته متمسكا بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا لشعبنا الفلسطيني.


لقد خاض الشهيد القائد مختلف ميادين الكفاح والنضال، وكان نموذجا للمناضل المتمسك بالثوابت الوطنية ، حاملا هموم شعبه في الوطن والشتات ،وصاحب حضور مميز في كل مجالات العمل الوطني.


إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، كما انتم، خسرنا برحيله قامة كبيرة رفعت اسم فلسطين عاليا في كل المسؤوليات التي كانت ملقاة على عاتقه في المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني في لبنان،كما في عضوية قيادة إقليم حركة فتح في لبنان وفي كافة المسؤوليات الأخرى والمحافل المختلفة.


وبهذا المصاب نتقدم منكم ومن عائلته الكريمة ومن كل المناضلين ، بأصدق التعازي معاهدين على الاستمرار معا في مسيرة النضال والثورة حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرر والاستقلال والعودة وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية رائدة نضالنا الوطني.


معا مستمرون.


جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
قيادة الساحة اللبنانية
google-playkhamsatmostaqltradent