recent
أخبار الساخنة

وفدٌ من المجلس الأعلى للشَّباب والرياضة الفلسطينيّة القادم من أرض الوطن يزور مخيّمات صور متفقدًا المنشآت الرياضيّة

 



زار وفدٌ من المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية القادم من أرض الوطن، المخيمات الفلسطينية في منطقة صور جنوبي لبنان، وضم الوفد: الوكيل المساعد لشؤون الإدارات المساندة غسان قبها، والمهندسة رشا عامر من دائرة المنشآت، والمهندسة لانا أبو زيد، ورافقهم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات السيد زياد بقاعي، ورئيس لجنة المسابقات ومسؤول لجنة منطقة صور الحاج محمد رشيد أبو رشيد، ورئيس الكرة النسائية عبير حسن، وعضو اللجنة المالية عفيف النسر، والإعلامي سامر زعيتر.

وكان في استقبالهم مسؤول الأندية الحركية في منطقة صور محمود عبدالله، وأمين حركة "فتح" في مخيم الرشيدية الأستاذ محمد دراز، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي جنين، وعدد من الرياضيين الفلسطينيين ومحبي الرياضة، وذلك في ملعب الشهيد سعد صايل في مخيم الرشيدية، اليوم الاربعاء ٢-٢-٢٠٢٢.

بدايةً كانت كلمة ترحيبية من مسؤول الأندية الحركية في منطقة صور محمود عبدالله، بالأخوة أعضاء الوفد القادمين من أرض الوطن والشتات.

ومن ثمَّ ألقى الوكيل المساعد لشؤون الإدارات المساندة السيد غسان قبها، كلمة جاء فيها: "إننا جئنا إلى إخواننا في مخيمات الثورة والصمود في لبنان، بناءً لتوجيهات الفريق جبريل الرجوب ومعالي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي من أجل مساعدتكم والوقوف على متطلبات الرياضة الفلسطينية في لبنان، ودعم الأندية الرياضية فى المخيمات والتجمعات الفلسطينية والعمل على تطوير الرياضة من خلال تحسين المنشآت من أندية وملاعب رياضية، وإننا سنكون معكم وإلى جانبكم دائمًا لتطوير وتحسين الرياضة والرياضيين".

كما ورحب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات السيد زياد بقاعي، بالوفد القادم من أرض الوطن، متوجهاً بالشكر والتقدير لسيادة الفريق جبريل الرجوب ومعالي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي على إهتمامه بأهلنا في مخيمات الشتات الفلسطيني، والذي لا يألوا جهداً بالعمل على تحسين المنشآت والملاعب والأندية وتأهيلها وتطوير الرياضة والرياضيين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

بعد ذلك جال الوفد في ملعب نادي جنين مطلعًا على أرضيته من أجل إعادة تأهيله من جديد من حيث المدرجات وغرف ملابس اللاعبين.

ثمَّ توجه الوفد إلى مخيم البص حيث كان في استقباله المسؤول الإعلامي لحركة "فتح" في منطقة صور الحاج محمد بقاعي، والمهندس وجدي زيداني، والكابتن عادل زغلول وأعضاء النادي الأولمبي الرياضي.

ورحب الحاج محمد بقاعي بإسم قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" اللواء توفيق عبدالله، بوفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية القادمين من أرض الرباط من فلسطين الحبيبة، متوجهاً بالشكر الجزيل لأمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية الأخ الفريق جبريل الرجوب، على توجيهاته الهامة من أجل دعم الرياضة والرياضيين الفلسطينيين في لبنان، كما وشكر البقاعي أعضاء الوفد على زيارتهم مخيمات وتجمعات منطقة صور.

واطّلع الوفد على الملعب الخماسي في مخيم البص، وتمَّ النقاش في كيفية المساعدة من أجل بناء سقف مغلق "ملعب شتوي".

وبعدها زار الوفد، عضو قيادة حركة "فتح" في إقليم لبنان مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان اللواء محمد زيداني للاطمئنان على صحته.

ومن ثمَّ توجه الوفد الرياضي الفلسطيني بعد ذلك لزيارة الأندية والمنشآت الرياضية في مخيمي عين الحلوة والمية ومية في منطقة صيدا.





































































google-playkhamsatmostaqltradent