recent
أخبار الساخنة

وحدة*وحدة التدخل الصحي تلتقي جمعية كشا~فة الر~سالة الاسلا~مية والدفاع المدني المعشوق والمساكن الشعبية*


المعشوق- جنوب لبنان 
02/03/2022
محمد عبد الرازق

قامت وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور بزيارة جمعية كشافة الرسالة الاسلامية والدفاع المدني شعبة المعشوق. 

وكان في استقباله والوفد الأخ أبو علي جعفر مسؤول شعبة المعشوق في حركة امل والاخ موسى عطية والاخ حسن عطية  والاخ علي نصر الله ومسؤول كشافة الرسالة والدفاع المدني وعدد من أعضاء شعبة المعشوق.


في البداية رحب الاخوة وحدة التدخل الصحي وتداول الحضور الأوضاع الصحية في المخيمات والتجمعات و الجوار  وبحث الطرفان سبل التعاون في مواجهة فيروس كورونا. 

وأشاد الطرفان الشباب المتطوع الذي يساهم في بناء المجتمع. 

وقدم الاخوة في جمعية كشافة الرسالة الشكر والتقدير على الجهود الكبيرة التي قامت بها وحدة التدخل الصحي لمواجهة فيروس كورونا ومساعدة الأهالي وتقديم الدعم النفسي والمعنوي. 


وانتقل وفد وحدة التدخل الصحي الى المساكن الشعبية التقى جمعية كشافة الرسالة الاسلامية-المساكن الشعبية وكان في استقبال الوفد الدكتور عماد فران مسؤول شعبة المساكن الشعبية والاخ علي مسؤول الدفاع المدني وذلك في مقر الجمعية في المساكن الشعبية.



وتحدث الاخ عبد الحليم ابو عياش بلغ للأخوة في جمعية كشافة الرسالة الاسلامية في المعشوق والمساكن الشعبية عن كيفية عمل وحدة الإسعاف والطوارئ لمواجهة فيروس كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا بالتعاون مع اطباء بلا حدود عن اقامة فحوصات PCR حملة تطعيم بطعم (فايزر) وسوف تقوم بعمل جولة لعدد من المرضى وكما نطلب منكم المشاركة كشريك أساسي في هذا اليوم الطبي لما فيه مصلحة للجميع.

وكما شكر وحدة التدخل الصحي الاخوة في جمعية كشافة الرسالة والدفاع المدني على حسن الاستقبال واشادوا بالتعاون لما فيه مصلحة أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.

































 

google-playkhamsatmostaqltradent