recent
أخبار الساخنة

*بيانٌ صادرٌ عن اللّجنة القطاعيّـة في اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*




الزّميلاتُ والزّملاءُ

قامـت اللّجنة القِطاعيّة في اتّحاد المعلّمينَ بزيارةٍ ميدانيّـة إلى منطقـة الشّمال، حيثُ زارت الهيئةَ الإداريّـة في النّادي الثّقافـي الفلسطينيّ بحضور الرئيس واعضاء الهيئة الادارية، ثمّ استكملت جولتَها بزيارة مجموعة من المعلمين الكرام الأستاذ جهاد عبد الوهّاب في مُخيّم البدّاوي، ومنهُ إلى مُخيّم نهر البارد حيث زارت الأستاذ محمّد أبو عرب والأستاذ غانم غنيم ووالده السّيّد أبو غانم والأستاذ محمّد الخواجه والأستاذ خالد كنعان والاستاذ يامن ناصر والاستاذ عثمان عطية، حيثُ كان لها نقاشٌ مطوّل بخصوص العمل النّقابيّ في وكالة الأنروا وآليّات تطويره وتفعيله.

كما انتهت الجولة بلقاء مُوسّع مع أعضاء لائحة "نقابيّون مُستقلّون" في دارة المعلّمة رنا أبو رجـب، وشارك في اللّقاء الأساتذة أحمد طربيه ويوسف عُرابي وعبد الله الخطيـب ووليد عوض وناصر العريض. حيث دار نقاش مُستفيض حول أنشطة الاتّحاد وإنجازاته ورؤيته للمرحلـة المُقبلة، وتطرّق النّقاش إلى الوضع النّقابيّ الحاليّ، وأدوات تفعيله مُستقبلًا. 

إنّ هذه الزّيارات الميدانيّة المهمّة تأتي في سياق تطوير النّقاشات والحواراتِ بما يخدم العمل النّقابيّ، على أن تستكمل اللّجنة القطاعيّـة جولتها في المناطق الأخرى تِباعًا خلال الأيّام والأسابيع المُقبلة.

*اللّجنة القطاعيّـة في اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ* 
*بيروت في ٥ آذار ٢٠٢٢*



google-playkhamsatmostaqltradent