recent
أخبار الساخنة

حز~ب الله يستقبل اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين


استقبل حزب الله في منطقة صور ممثلاً بالحاج خليل حسين مسؤول العلاقات والمخيمات في الجنوب ونائبه السيد أبو وائل زلزلي في مكتب الحزب في منطقة صور. وفد من اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي ممثلةً بالاخوة عبد فقيه واحمد غنيم.
وبعد ترحيب الحاج حسين بالوفد وتأكيده على موقف الحزب الثابت لدعم الأسرى والمعتقلين والعمل لتحريرهم عملاً بقول سيد المقاومة السيد حسن نصرالله انا لانترك أسرانا. وحيا الجهد والعمل الذي تبزله اللجنة منذ عشرين عاماً متواصلة عبر إقامة فعاليات التضامن مع الاسرى عبر الاعتصامات بخميس الأسرى وأكد على وقوف الحزب والمقاومة بكافة اتجاهاتها وجمهورها مع قضية الأسرى منوهاً بذات الوقت بضرورة تواصل العمل للكشف عن مصير الأسير يحيى سكاف.

وعبرة الوفد الزائر عن امتنانه عن الاستقبال مأكدين على ان هذا اللقاء يأتي بذكرى العملية البطولية التي قادتها الشهيدة البطلة دلال المغربي مأكدين بحفظ أمانة الشهداء وأهمها العمل بكل جهد لإعادة أسرانا ومعتقلينا إلى سماء الحرية وفي مقدمتهم الأسير يحيى سكاف وجثامين الشهداء المعتقلة لدى العدو الصهيوني.
وتم نقل تحيات الاخوة معن بشور ويحيى المعلم بما يمثلوا للأخوة في حزب الله مأكدين على الاستمرار بنهج المقاومة حتى النصر والتحرير والعودة.
وتم التأكيد على ضرورة مواصلة الزيارات والقائات خدمةً لقضايانا العادلة.

14/3/2022



google-playkhamsatmostaqltradent