recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي تلتقي مسؤول لجان العمل في المخيمات*









الشبريحا-  جنوب لبنان 
03/03/2022
محمد عبد الرازق 


بعد العديد من الزيارات التي قامت بها وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور لعدد من الفعاليات والمؤسسات والصحية والطبية والتربوية والإسلامية التي ساهمت في دعم  مسيرة وحدة التدخل الصحي.


قامت وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور بزيارة مسؤول لجان العمل في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور الاخ ابو فتحي وضمن الوفد الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل والاخ ابو جلال الحاج وأعضاء من قسم التمريض  ووحدة الإسعاف والطوارئ. 


في البداية رحب الاخوة وحدة التدخل الصحي وتداول الحضور الاوضاع الصحية في المخيمات والتجمعات و الجوار  وبحث الطرفان سبل التعاون في مواجهة فيروس كورونا. 

وأشاد الطرفان بالشباب المتطوع الذي يساهم في بناء المجتمع. 

وقدم الاخ ابو فتحي الشكر والتقدير على الجهود الجبارة التي قامت بها وحدة التدخل الصحي لمواجهة فيروس كورونا ومساعدة الأهالي وتقديم الدعم النفسي والمعنوي. 

وتحدث الأخ علي الجمل عن عمل وحدة التدخل الصحي منذ بدء عملها وشرح كيفية عمل الاقسام لديها وقدم موجز عن تقديم الخدمات الطبية لمواجهة فيروس كورونا للجميع دون تمييز في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار اللبناني.


وتحدث الأخ عبد الحليم ابو عياش شاكرا الاخوة في لجان العمل دعم الاخوة في وحدة التدخل الصحي خلال مواجهة فيروس كورونا تقديم أدوية للمرضى ومواد تعقيم وألبسة مخصص لفيروس كورونا


وكما شكر وحدة التدخل الصحي الاخوة في لجان العمل على حسن الاستقبال واشادوا بالتعاون لما فيه مصلحة لأبناء الشعب الفلسطيني.







google-playkhamsatmostaqltradent