recent
أخبار الساخنة

وحدة التدخل الصحي تلتقي بعدد من المنتسبين الى جهاز المتطوعين



مخيم البص - جنوب لبنان 04-03-2022
محمد عبد الرازق


وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور تلتقي بعدد من المنتسبين الى جهاز المتطوعين حيث تم استقبال عدد من المتطوعين في مركز الوحدة في مخيم البص وكان في استقبالهم الاخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل ومسؤولة المتطوعين الاخت سماح محمد ومسؤول العناية الصحية أحمد جمال حيث تم تعبئة استمارات القبول في كافة الأقسام الصحية التي تعمل بها وحدة التدخل الصحي.

كما تعلن وحدة التدخل الصحي عن قيامها عن دورة اسعافات أولية لكافة المتطوعين وبالاضافة سوف تقوم بتجهيز وحدة الدفاع المدني .

وتحدث الأخ علي الجمل عن عمل وحدة التدخل الصحي منذ بدء عملها وشرح كيفية عمل الاقسام لديها وقدم موجز عن تقديم الخدمات الطبية لمواجهة فيروس كورونا للجميع دون تمييز في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار اللبناني، وما هي خطط العمل لديها في المستقبل القريب.

في المقابل أبدى العديد من الشباب الفلسطيني استعداده للعمل في خدمة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار اللبناني تحت رعاية وحدة التدخل الصحي وسوف يبذلوا كل الجهود لمساعدة اهلنا.

وقدم المتطوعين جزيل الشكر وحدة التدخل الصحي على ما قدموه وما يزالوا لاهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار اللبناني في مواجهة فيروس كورونا.

وشكر الاخ عبد الحليم ابو عياش الشباب على روح المبادرة والتعاون وان التطوع من خير شباب الوطن 
كل التحية لكم 

في نهاية اللقاء شكر الاخ علي الجمل روح العطاء في الشباب المتطوع الذي يريد ان يخدم أهله في المخيمات واثنى على عملهم.


 












google-playkhamsatmostaqltradent