recent
أخبار الساخنة

النضال الشعبي يهنئ حزب الشعب الفلسطيني..



على شرف الذكرى الأربعين لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني وبتاريخ ٢٠٢٢/٢/١٢ قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدمه عضو المكتب السياسي ومسؤول جبهة النضال الشعبي في لبنان ابو العبد تامر عزيز يرافقه سكرتير الجبهة في منطقة صور ابو سامر الزيني وعضو قيادة مخيم الرشيدية محمود جمعة بزيارة تهنئة لمكتب حزب الشعب الفلسطيني في مخيم الرشيدية .

كان في استقبالهم عضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات السياسية في لبنان ابو فراس ايوب وعضو قيادة اقليم لبنان ومسؤول العمل الشعبي ابو جهاد فرحات وعضوي قيادة منطقة صور محمد ذيب وياسر هجاج .

قدم وفد النضال الشعبي التهنئة لحزب الشعب الفلسطيني قيادة وكوادر وأعضاء في ذكراه الأربعين .

تطرق المجتمعون للعديد من القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية لا سيما ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي لمواجهة المشاريع الامريكية والصهيونية التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني من خلال بذل الجهود والطاقات لاستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام الفلسطيني.

اكد المجتمعون على ضرورة التوافق على استراتيجية وطنية شاملة وتصعيد المقاومة الشعبية الشاملة وصولا للانتفاضة تعم الوطن .

اكد الطرفان على ضرورة الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا الفلسطيني ورفض ومواجهة كافة المشاريع التي تستهدف النيل من مكانتها وشرعيتها.

واكد المجتمعون على الموقف السياسي الفلسطيني الجامع و النئي بالنفس وعدم الدخول بالتجاوزات اللبنانية الداخلية والحفاظ على المخيمات الفلسطينية وامنها الداخلي وتمنوا للبنان ان يخرج من أزمته سالما معافا.

ودعا المجتمعون وكالة الغوث الأونروا الكف عن سياسة التقليص الممنهجة التي تتبعها بحق اللاجئين الفلسطينيين والتراجع الفوري عن القرارات الجائرة والظالمة بحق اللاجئين والموظفين تحت عنوان الحيادية

وفي الوقت نفسه دعوا وكالة الغوث الأونروا للإسراع بتبني برنامج طوارئ إغاثي للاجئين الفلسطينيين والنازحين من سوريا الى لبنان حيث يمكنهم من مواجهة الظروف الحياتية والمعيشية القاهرة.

وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على اهمية تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية الكفاحية بما يخدم مصلحة شعبنا وقضيته العادلة.
google-playkhamsatmostaqltradent