recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" تقدِّم واجب العزاء برحيل المربي الأديب حسين شرف الدين في صور



21/02/2022

قدّم وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، واجب العزاء برحيل  المربي المناضل الأديب السّيد حسين شرف الدين في صور.
وضم الوفد الذي يمثل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، كل من مسؤول العلاقات السياسية لحركة "فتح" في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب،  والمسؤول الإعلامي لحركة "فتح" في المنطقة الحاج محمد بقاعي، يرافقهم رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه.
وقدم الوفد العزاء باسم سيادة اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر حركة "فتح" وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية إلى ال الفقيد والسيدة الفاضلة رباب الصدر شرف الدين برحيل زوجها المناضل الفاضل الداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني والذي كان يؤمن بأهمية وحق الشعب الفلسطيني في العودة إلى أرضه وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وشكر ال شرف الدين والسيدة رباب الصدر، قيادة حركة "فتح" في منطقة صور على هذه اللفتة الكريمة. ونقلوا تحياتهم وشكرهم إلى سيادة اللواء توفيق عبدالله وعموم شعبنا الفلسطيني. وأعربوا عن تمنياتهم أن يأتي اليوم الذي سنصلي فيه معًا في المسجد  الأقصى.
وأكد وفد حركة "فتح" أن هذا اليوم لن يطول  وسنصلي معًا في المسجد الأقصى وقد تحرر من دنس الاحتلال،  وكما قال الشهيد الرمز ياسر عرفات سيرفع شبلاً من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس وأسوار القدس.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   
















google-playkhamsatmostaqltradent