recent
أخبار الساخنة

وحدة التدخل الصحي تستكمل حملة لكل طالب كمامة لرياض الاطفال

 

مخيم البص - 22-02-2022

محمد عبد الرازق...

قامت وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور باستكمال حملة لكل طالب كمامة في مخيم البص وذلك بدعم من جمعية انيرا لرياض الأطفال حيث تم توزيع 450 كمامة في مخيم البص.

في البداية توجه الوحدة وعلى رأسهم مسؤول جهاز العناية الطبية المسعف أحمد الجمال وجهاز المتطوعين الاخت سماح محمد إلى  روضة النجدة  وكان في استقبال الوفد الأخت ميسم سالم مديرة الروضة وتناقش الطرفان حول حماية الأطفال والعناية الصحية لهم، وتم توزيع كمامة لكل طالب وتم تقديم عدد من الارشادات الصحية حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا.


وانقل الوفد بعدها الى  روضة البريج  وكان في استقبال الوفد الأخت زينب زيداني مديرة الروضة وتناقش الطرفان حول حماية الأطفال والعناية الصحية لهم، وتم توزيع كمامة لكل طالب وتم تقديم عدد من الارشادات الصحية حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا.


والجولة الثانية كانت في روضة الإيمان وكان في استقبال الوفد الأخت أم يوسف وجال الوفد على أقسام الروضة وتم توزيع كمامة لكل طالب وتم تقديم عدد من الارشادات الصحية حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا. 


وشكر مدراء رياض الاطفال وحدة التدخل الصحي على هذه الزيارة واللفته والكريمة شاكرين الجهود الجبارة التي تقوم بها وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منقطة صور في مواجهة فيروس كورونا والعمل على التوعية الصحية للاطفال.

وسوف تستكمل الوحدة الجولة على باقي المخيمات والتجمعات في منطقة صور حملة لكل طالب كمامة.




















google-playkhamsatmostaqltradent