recent
أخبار الساخنة

*بيان صادر عن قيادة حركة فتح في منطقة صور*






*{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}*


يا أبناء شعبنا..
بعد أن شعر أهلنا بالأمن والأمان، ونعمت المخيمات والتجمعات الفلسطينية بالاستقرار والهدوء، يطل علينا منذ أيام أصحاب الفتنة والساقطين اخلاقيا عبر صفحات مشبوهة على الفيس بوك، وينتحلون أسماء وهمية منها (ديفيد ديفيد و وانا وانا) لخلق فتنة بين أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.


حيث بدأ صاحب هذه الصفحة الوهمية الذي أطلق على نفسه إسم إسرائيلي (ديفيد ديفيد) بالهجوم على عدد من أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية، وتناول شرف واعراض الناس متهماً إياهم بتهم باطلة لا تخدم سوى المشروع الصهيوني الذي يسعى لتفتيت المجتمع الفلسطيني داخل المخيمات الفلسطينية في لبنان.


من هنا نحذر من الفتنة التي يقف خلفها العدو الصهيوني وعملاءه، ونهيب بمشايخنا الكرام وأهلنا وأبناؤنا الشباب عدم الانجرار وراء الفتنة، فالمقصود من هذه الصفحات المشبوهة جر المخيمات إلى الإقتتال الداخلي بين العائلات الفلسطينية واحداث شرخ في النسيج الاجتماعي الفلسطيني.


ونناشد أبناء مخيم الرشيدية بضبط النفس لإفشال هذه المؤامرة، وعدم الانجرار الى ما يريده العدو الصهيوني وعملاءه من ضرب المجتمع الفلسطيني داخل المخيمات من أجل إنهاء حق العودة.


وندعو أبناء شعبنا الفلسطيني إلى ضرورة التنبه والحرص على المخيم وحمايته، لأن المخيم هو عنوان حق عودتنا الى ديارنا.
google-playkhamsatmostaqltradent