recent
أخبار الساخنة

مؤتمر صحفي لاطلاق الايام الصحية التخصصية في المخيمات



 بمناسبة الذكرى ال٤٣ لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران وذكرى الشهداء القادة



أطلقت جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله الأيام الصحية التخصصية بمناسبة الذكرى ال٤٣ لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران وذكرى الشهداء القادة وذلك يوم الاثنين ٧شباط ٢٠٢٢ في مستشفى حيفا مخيم برج البراجنة.
كلمة معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود: 
تفتتح جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية دورتها غي مستشفى حيفا، الايام الصحية بالتنسيق مع الهيئة الصحية وتأتي هذه الدورة بمناسبة الشهداء القادة الذين سقطوا على ارض الجنوب وايضا في ذكرى ٤٣ لانتصار الثورة الإسلامية في إيران.
هؤلاء الفتية جاؤوا الى مخيمات لبنان منذ ٢٠١٧ وحتى هذا العام الجديد ليكونوا في خدمة اهلنا في مخيمات الشرف.
الجمهورية الإسلامية ومنذ العام ١٩٧٩ وقفت الى جانب الثورة الفلسطينية والشعب الفلسطيني وقفت معهم بعد ان اسقطت سفارة اسرائيل ورفعت علم فلسطين.
منذ ذلك الحين بقيت ايران وفية للقضية الفلسطينية رغم كل العقوبات وكل التآمر من البعض العربي والتطبيع العربي بقيت الجمهورية على موقفها.
ان جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية هم اليوم في بيروت وقد عاهدوا الله بأن يبقوا الى جانب الشعب الفلسطيني لان الرسالة هي رسالتهم والقضية قضيتهم ولانهم ما تخلوا يوما عن فلسطين.
كلمة نائب مدير عام الهيئة الصحية الإسلامية الحاج مالك حمادي: 
نشكر الاخوة في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والاخوة في مستشفى حيفا على التقديمات اللوجستية التي يقدمونها.
نقيم هذا اليوم بمناسية شهادة القادة وذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران. تشمل هذه الخدمات معاينات طبية من اطباء متخصصين بالاضافة الى تشخيص الى الامراض عبر جهاز الايكو وتخطيط القلب وتقديم الادوية المجانية للمرضى. 
 تقوم الهيئة الصحية الاسلامية بهذا العمل انطلاقا من واجيها الديني والانساني وحيث يوجد حرمان تقوم الهيئة الصحية بسد هذه الثغرة. الشكر للجميع ولكل من ساهم في تقديم هذه الخدمة


كلمة عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية بتحرير فلسطين القيادة العامة حمزة البشتاوي: 
هذه الايام الصحية التي تقيمها جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية بمناسبة عظيمة ليست فقط على قلوب الايرانيين بل هي مناسبة عزيزة ومباركة عند الشعب الفلسطيني. هذه الثورة التي قدمت الشهداء والدماء من اجل القضية الفلسطينية ومن اجل القدس. 
تأتي  هذه الايام الصحية  كبلسم ضروري وهناك حاجة قصوى لابناء المخيمات في ظل الصعوبات على الصعيد الصحي وتأمين الدواء.
تأتي هذه الايام الصحية التخصصية لتقول بأن هذه الثورة التي انتصرت من اجل فلسطين لن تتخلى عن قضية فلسطين.
نحن نعرف هذه الثورة من خلال الشهداء من الشهيد القائد مصطفى شمران الى الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني الى كل شهداء الجمهورية الاسلامية الذين يرفعون عاليا علم فلسطين.
باسم ابناء الشعب الفلسطين وباسم فصائل الثورة القلسطينية نرفع راية الثورة الاسلامية في ايران اي نرفع راية فلسطين والقدس 
شكرا لايران والشكر والتقدير لكل من يساهم في انجاح هذه الايام الصحية 
كلمة مسؤول لجان العمل في المخيمات الحاج ابو حسن:
بدأت الايام الصحية التخصصة مع جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية منذ العام ٢٠١٧ وهذه المرة الحادية عشر. 
في العامين المنصرمين وبسبب الكورونا قدمنا أدوية ومعدات ومستلزمات طبية من ادوية وحليب اطفال وكمامات ومعقمات واجهزة تنفس واجهزة اوكسجين مع قناني واجهزة لقياس الضغط والسكر واجهزة لقياس مستوى الاوكسجين بالدم.
كما اننا اقمنا 9 ايام صحية تخصصية في الاختصاصات: قلب وشرايين وامراض صدرية ونسائية وجهاز هضمي ومسالك بولية وانف واذن وحنجرة وعيون وروماتيزم وعم وجلدية وسكري. بالاضافة الى 18 يوم صحي مجاني في كافة المخيمات اختصاص الصحة العامة والاطفال 
بهذه المناسبة اتقدم بالشكر من الاخوة في جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والهيئة الصحية الاسلامية وكل من يساهم لانجاح هذه الايام الصحية
كلمة الدكتور حامد عبدي(جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الايرانية):  
جئنا الى المخيمات الفلسطينية في لبنان لتقديم الخدمات الطبية الة ابناء الشعب الفلسطيني 
واسمحوا لي ان اتقدم بالشكر الى الاخوة في لجان العمل في المخيمات والهيئة الصحية الذين اعطونا فرصة لتقديم الخدمات الطبية لابناء الشعب الفلسطيني.
وباسم الشعب الايراني العظيم نحن سنقف الى جانبكم حتى تحرير فلسطين والقدس الشريف ان شاء الله.



google-playkhamsatmostaqltradent