recent
أخبار الساخنة

يوم طبي مجاني في مخيم مارالياس





لليوم الثالث تواليا واصلت جمعية الاطباء الرساليين بدون حدود الايرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله الايام الصحية التخصصية وذلك يوم الاربعاء 9/2/2022 في مقر اللجان الشعبية بمخيم مارالياس وقد بلغ عدد المرضى:183

تفقد معاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود  وأمين سر منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش والمسؤول السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابو جابر مكان اقامة اليوم الصحي التخصصي في مخيم مارالياس. 

تصريح معاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود:  
لليوم الثالث تواليا تواصل جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله حملتها في الايام الصحية التخصصية وهذه المرة في مخيم مارالياس.
بالامس وعلى مرأى العالم أجمع العدو الصهيوني يغتال ثلاث مقاومين امام مرأى الضمير العالمي. جهة امنية تطلق الرصاص بجنون على هؤلاء الشهداء.اننا هنا نؤكد تضامنا مع الشعب الفلسطيني مع القضية الفلسطينية. نؤكد بأن القدس ستبقى القضية الاساس لدى الجمهورية الاسلامية في ايران وستبقى القدس عاصمة أبدية لفلسطين.

تصريح أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش: 
ليس غريبا على ايران  والهيئة الصحية الإسلامية ما تقوم به من اغاثة للناس الموجودين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.
نترحم على الشهداء الثلاثة الذين استشهدوا في نابلس ونؤكد بأننا شهداء على طريق فلسطين الحرة والمستقلة وعاصمتها القدس الشريف. نجدد الشكر والإمتنان لجميع من يقوم بهذا العمل الإنساني.

تصريح المسؤول السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابو جابر:
بداية ارحب فيكم في مخيم مارالياس. اهلا بكم من اجل خدمة شعبنا الذي يعاني الامرين. هذا الشعب الذي بقي متمسكا بقضيته رغم كل الضغوطات ورغم كل ما يعانيه.
تحية للشهداء الثلاثة الذين رفعوا الراية الفلسطينية مجددا. اقول لكم مزيدا من دعمكم لنا. وهو يزيدنا اصرارا وصمود. 
نقول لهؤلاء المطبعين انتم على مزبلة التاريخ ومحور المقاومة سينتصر وسيحقق مزيدا من الانتصارات اينما تواجد ونشهد كيف الادارة الاميركية تنهزم من مكان الى آخر. مزيد من التحالف ومزيد من الالتصاق مزيد من الدعم الانساني حتى تحرير فلسطين كل فلسطين وعاصمتها القدس.




google-playkhamsatmostaqltradent