recent
أخبار الساخنة

لقاء إتحاد نقابات عمّال فلسطين -فرع لبنان في مكاتب المركز الحضاري للحوار .


    نخبة من رجال ونساء آمنوا بالعمل النضالي والإجتماعي والخدماتي ومنذ زمن طويل، وهبوا أنفسهم ووقتهم للمضي قدماً وبروح واحدة وعمل متضامن وبأيادي متشابكة وقلوب مُتحابّة وبقرار لا يحيد عن طريق الحق فلا يثنيهم التعب وطول المسافات، لا مكان للكلل والإرهاق بينهم فدربهم على خطى واثقة وبكل ثقة بأنفسهم وبما يسيرون عليه .

    نراهم في كل الميادين والمحافل الوطنيّة بحضورهم الذي يزيد رونق وإلتفاتة للحدث وبتلك الشخصيّات الشامقة الشامخة شموخ العزة والكرامة وهم أهلها وبكل جدارة وإستحقاق .

أناس كريمين بمحبتهم وأكثر كرماً بأخلاقهم وتعاطيهم مع الآخرين وهم الأخبر لكثرة نشاطاتهم ولقاءتهم مع كافة الطبقات الإجتماعيّة والإنسانيّة ودخولهم إلى أدق التفاصيل والبحث فيها لإيجاد طاقة امل ونافذة مضيئة بنور عطاءهم والخدمات الممكنة لتسيير الأمور لا سيّما منهم العمّال والمستخدمين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ليصلوا بهم إلى الأمام بكل شفافيّة وليرفعوا عنهم قهر الأيام وبعض من الحرمان .

    وفد رفيع المستوى من إتحاد نقابات العمّال الفلسطينيين فرع لبنان من هيئة المكتب التنفيذي والإداري ممثّلة بنائب الأمين العام للإتحاد الأستاذ غسان بقاعي، مسؤول المكتب الإداري للإتحاد في منطقة صور الأخ حسين عزام، أمين سر المكتب العمّالي الحركي الأخ حسين الجمل، مسؤولة المرأة العاملة في الإتحاد العام السيّدة زهرة محمد، مسؤولة المرأة العاملة في مدينة صور السيّدة سوسن المحمد، القيادي في الأتحاد العمّالي ابو طارق علي سالم، الرفيق الكريم عمر فدعم والرفيق ياسر مناصرة عضوي نقابة الأتحاد .

    بداية شكر السيّد المهندس سمير الحسيني بإسمه وأسم المركز الحضاري للحوار وأعضائه الوفد على هذه الزيارة الكريمة لمكاتب المركز وعلى حضورهم وتشريفهم .

    تطرّق معهم بحوار مفتوح حول أهم الأهداف والمشاريع المطروحة من قبله مؤكداً على مواكبته لمعظم البرامج التي يقومون بها إن على صعيد مدينة صور والجوار أو المناطق الأخرى وفي المخيّمات والتجمّعات على كافة الأراضي اللبنانيّة مثنياً على دورهم الفعّال والريادي في الخدمات الإنسانيّة والإجتماعيّة والعمّالية .

    قدّم الوفد التهنئة للمهندس الحسيني بإنشاء المركز وسلّموه درع تكريمي عربون شكر وتقدير لشخصه والأعضاء فيه وتحدّثوا عن نوعيّة وعمل والأهداف المنوي تنفيذها من قبلهم متأملين التعاون معه والمركز لخدمة المجتمع ولما فيه مصلحة للشعبين الشقيقين  اللبناني والفلسطيني .

    تم أخذ الصور التذكاريّة الفوتوغرافيّة من عدسة مسؤول التصوير الفوتوغرافي والمونتاج سامر سالم وبحضوره المشرق .



google-playkhamsatmostaqltradent