recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال في صور تشارك الجَّ~بهة الديمقر~اطية لتحر~ير فلسطين إيقاد شعلتها ال "٥٣"

 

إعلام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منطقة صور

بمناسبة الذكرى الـ "53" لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة صور ممثلةً أمين سر الجبهة في منطقة صور الرفيق ابو سامر الزينة عدد من الرفاق في قيادة المنطقة، في المهرجان المركزي للجبهة في منطقة صور.

 *بداية الحفل كلمة ترحيبية القتها الرفيقة رنا قاسم عضوة قيادة أشد في مخيم البص*  ثم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الجبهة والثورة والمقاومة الوطنية وعلى انغام النشيدين الوطنيين الفلسطيني واللبناني.

*كلمة القوى والأحزاب الوطنية اللبنانية القاها الاستاذ صدر داوود عضو اقليم جبل عامل في حركة امل،* هنأه الجبهة وقيادتها وكافة كوادرها في الوطن والشتات بعيدها الـ 53 فصيلا اساسيا من فصائل العمل الوطني الفلسطيني، وقال ايضا ستبقى حركة امل داعما أساسيا للقضية الفلسطينية في مواجهة كل المؤامرات العنصرية من قبل الامبريالية الصهيونية والامريكية وفي مواجهة هرولة العرب المتطبعين، ودعا القيادة الفلسطينية الى الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام الذي يدمر القضية. الفلسطينية، وفي لبنان ايضا سنبقى واقفين داعمين لقضية اللاجئين وحقوقهم المدنية والانسانية حتى عودتهم الى فلسطين. 

*كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها الرفيق أركان بدر عضو المكتب السياسي للجبهة*  هنأ فيها شعبنا وثورتنا الفلسطينية انطلاقة الجبهة التي تعمدت مسيرتها بدماء الشهداء والتضحيات الكبيرة في سبيل الدفاع عن القضية والحقوق الوطنية لشعبنا وفي مقدمتها حق اللاجئين في العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

ووجه اركان بدر التحية الى شعبنا الصامد في الوطن وفي مخيمات اللجوء والشتات والمهجر، وأبطال المقاومة في حي الشيخ جراح بالقدس وفي عموم الضفة وغزة وأراضي 48، ولفرسان الحرية للاسرى الابطال الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة ويتعرضون لشتى أنواع التعذيب والممارسات العنصرية. وحيى انتصار الاسرى في سجن جلبوع على الصهاينة الجلابيع.  



وفي الختام أضاءت قيادة الجبهة والفعاليات الوطنية والسياسية واللجان الشعبية والحشد الجماهيري شعلة انطلاقتها الـ 53 مؤكدين المضي قدما على درب الشهادة والشهداء










google-playkhamsatmostaqltradent