recent
أخبار الساخنة

وفدٌ من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني يشارك في إيقاد شعلة حزب الشعب الفلسطيني في ذكرى إعادة تأسيسها في مخيم الرشيدية.


اعلام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منطقة صور

بمناسبة الذكرى الأربعين لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني شارك وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعدد من الرفاق لمنطقة صور في حفل الاستقبال السياسي وإيقاد الشعلة، الذي أقيم في مكتب حزب الشعب الفلسطيني في مخيم الرشيدية، وذلك اليوم الجمعة 11/02/2022.  
 
بحضور ممثلو الفصائل الفلسطينية والاحزاب والتنظيمات الوطنية والإسلامية الفلسطينية والجمعيات والاتحادات والنقابات واللجان الشعبية.

وشارك الرفيق الرفيق تامر عزيز ابو العبد آمين سر قيادة الساحة في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  وعضو المكتب السياسي.
والرفيق ابو سامر الزينة امين سر منطقة صور في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
وبحضور عدد من الرفاق في قيادة المنطقة وعدد من الرفيقات ومسؤولة المرأة في منطقة صور في جبهة النضال ام العبد


حيث ألقيت كلمات ترحبية بالحضور لتؤكد على الثوابت الوطنية الفلسطينية، والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والبيت الفلسطيني الجامع، والمؤكدة الدفاع عنها ورفض كل سياسات الاستهداف التي تطالها، والتي دعت الى الوحدة الوطنية الفلسطينية التي من خلالها نستطيع مواجهة كل التحديات، وإنجاز طموحاتنا وأهدافنا المنشودة بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين الفلسطينين، وتحرير الأسرى والمعتقلين، ورفع علم فلسطين خفاقًا فوق كنائس ومآذن القدس، معرجة على ما يمر به لبنان الشقيق من أزمات انعكست سلبًا على الواقع المعيشي الاقتصادي والأمني والسياسي والاجتماعي والصحي، ومؤكدة الحياد الإيجابي تجاه لبنان الشقيق. مجددة العهد والقسم بالاستمرار بالنضال والمقاومة حتى النصر. 


وفي نهاية الحفل قدم الرفيق في جبهة النضال الشعبي ابو سامر الزينة برقية الى الرفاق في حزب الشعب

🇵🇸. الرفاق حزب الشعب الفلسطيني. تحية فلسطينية خالصة. باسمي وباسم رفاقي ورفيقاتي أعضاء وكوادر منطقة صور اتقدم اليكم ومن خلالكم لكافة الرفاق والرفيقات في اللجنة المركزية والمكتب السياسي وكافة أعضاء حزبكم في الوطن والشتات باسمى ايات التبريك والتهنئة بمناسبة الذكرى الاربعون لإعادة تأسيس حزبكم حزب الشعب الفلسطيني هذا الفصيل الوطني الذي يعتبر فصيلا أساسيا من فصائل العمل الوطني وركنا أساسيا من أركان منظمة التحرير الفلسطينية له تاريخه المشرف بعملية إدارة الصراع مع العدو الصهيوني حيث قدم العديد من أعضائه وكوادرها على طريق تحرير فلسطين وما زال يعمل دون كلل أو ملل لتقريب وجهات النظر وانهاء الانقسام الفلسطيني الذي نحن اليوم بأمس الحاجة إليه للدفاع عن ثوابتنا الوطنية . التحية كل التحية لكم المجد كل المجد للشهداء الحرية للأسرى والشفاء للجرحى ومعا وسويا نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .عاشت الذكرى. جبهة النضال الشعبي الفلسطيني 9/2/2022
. سكرتير منطقة صور سمير الزيني




google-playkhamsatmostaqltradent