recent
أخبار الساخنة

*شعبة المعلومات توقف مروج مخدرات في "مدينة صور"..*


أعلنت "المديرية" العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - ​شعبة العلاقات العامة​، أنّ "معلومات توافرت لدى ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، حول قيام شخص مجهول الهويّة بترويج ​المخدرات​ في ​مدينة صور​ وضواحيها".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويّته، ويُدعى: "أ. ح." (من مواليد عام 1987، سوري الجنسيّة)"، مشيرةً إلى أنّ "بتاريخ 16-1-2022، وبعد رصدٍ ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه داخل محلّه المعدّ لبيع الحلويات في صور".

ولفتت المديريّة إلى أنّه "ضُبِطت بحوزته 700 غرام من ​حشيشة الكيف​، 150 غ. من مادّة السالفيا، 1424 حبّة مخدّرة من نوعي "​كبتاغون​" و"فراولة"، ميزان إلكتروني، دفتر "ورق لف" سجائر، مبلغ مالي، وهاتف خلوي"، مبيّنةً أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة ترويج المخدّرات لزبائن عدّة، بالاشتراك مع آخرين، ضمن مدينة صور وضواحيها.

وأضاف أنّه يستحصل على المخدّرات من محلّة صبرا و​وادي الزينة​، كما اعترف بتعاطيها".

وذكرت أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورّطين".
google-playkhamsatmostaqltradent