recent
أخبار الساخنة

فوز نادي الياسر بكأس الانطلاقة ٥٧ في كرة القدم

الصفحة الرئيسية


Fatah media/Beirut 
《pd:02.01.2021》



في الذكرى السابعة والخمسين لإنطلاقة الثورة الفلسطينية التي كانت لحركة التحرير الوطني الفلسطيني" فتح"، شرف إطلاق رصاصاتها الاولى، واحياءً لهذه المناسبة الوطنية المجيدة، نظّم مكتب الشباب والرياضة في بيروت وبالتنسيق والتعاون مع نادي الياسر، دورة في كرة القدم على أرض ملعب السراج، شاتيلا، صباح الأحد ٠٢/٠١/٢٠٢٢ شارك في الدورة الأندية: الياسر، عكا، جباليا، والمهد، ومن الفئة العمرية ١٤- ١٥ سنة.

حضر الدورة رئيس اتحاد الشطرنج في لبنان الحاج معين الحاج، مسؤول مكتب الشباب والرياضة في بيروت عبدالله الشريف، أمين سر الشعبة الرئيسية كاظم حسن وأعضاء الشعبة،  وعدد من محبي ومشجعي كرة القدم.
الدورة بدأت الساعة العاشرة صباحاً واستمرت لغاية الواحدة ظهراً، وفاز فيها نادي المهد على الياسر 
وألقى معين الحاج كلمة بالمناسبة وجّه فيها الشكر  الى مسؤول الشباب والرياضة في لبنان أبو أحمد زيداني ومسؤول الشباب والرياضة في بيروت عبدالله الشريف ولنادي الياسر، كما وجّه شكر خاص للإعلام في بيروت لمواكبته وتغطيته جميع النشاطات الرياضية، معتبراً اياه الجندي المجهول.

ووجّه الحاج معين رسالة للمشاركين في الدورة وأن يكونوا في الملعب على قدر المسؤولية وأن يتحلوا بالأخلاق والصفات الحميدة، وخصّ بالذكر ناديي الياسر والمجد لأنهما يحملان رمزان من رموز القضية الفلسطينية.
وكانت كلمتين لمسؤول الشباب والرياضة في بيروت ومسؤول نادي الياسر اعتبرا أن الرياضة هي أسلوب من أساليب النضال ضد العدو الصهيوني، وركّزا على إيلاء هذه الرياضة الإهتمام وتطويرها. كما أشادا بالروح الرياضية التي تحلّت بها الفرق الرياضية المشاركة.

في نهاية المباراة تأهل الفرقان الياسر والمهد للنهائي، وبنتيجة التصفية النهائية بين الفريقين تُوّج الياسر بطل الدورة وفاز بكأس الانطلاقة ال ٥٧ 
وجاءت النتائج للفرق الأربعة على الشكل التالي:
الياسر فاز بالمرتبة الأولى/المهد المرتبة الثانية/ عكا المرتبة الثالثة/ وحباليا المرتبة الرابعة.

ووجّها التحية والتهنئة الى القيادة الفلسطينية وفي مقدمهم الرئيس أبو مازن في الذكرى ٥٧ لانطلاقة الثورة الفلسطينية.


google-playkhamsatmostaqltradent