recent
أخبار الساخنة

*أعضاء المكتبين الإداريين لنقابات عمال فلسطين في منطقتي صور والزهراني، يزورا فتح في صور مهنئين بذكرى انطلاقتهم*


قام وفد من المكتبين الإداريين في منطقتي صور والزهراني في اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان بزيارة تهنئة ومباركة للإخوة في حركة فتح بمنطقة صور جنوبي لبنان بمناسبة ذكرى انطلاقتهم السابعة والخمسين، اليوم الاربعاء ٥-١-٢٠٢٢ حيث التقوا بقائد حركة فتح العسكري والتنظيمي في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله في مكتبه بمخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بوفد اتحاد نقابات عمال فلسطين في منطقتي صور والزهراني، مشيداً بجهودهم الكبيرة في متابعة كافة المشاكل والعقبات التى تواجه العمال الفلسطينيين في لبنان خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية والمعيشية التى يشهدها لبنان.

من جهتهم أعضاء الوفد العمالي تقدموا بالتهنئة والتبريكات إلى اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور بمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، انطلاقة حركة فتح السابعة والخمسين.

وأكد أعضاء الوفد أن حركة فتح كانت ولا تزال وستبقى حركة التاريخ الفلسطيني، ورائدة نضاله الوطني، وصاحبة الطلقة الأولى والشهيد الاول والاسير الأول، وهي من قدمت زعيمها ورمزها الشهيد أبو عمار ومعظم قادتها شهداء على طريق التحرير والعودة.

 من جهته اللواء توفيق عبدالله ثمن زيارة الإخوة في اتحاد نقابات عمال فلسطين، مؤكداً أن حركة فتح ستبقى أمل الشعب الفلسطيني في تحقيق امانيه، وستحمي مشروعنا الوطني وقرارنا الفلسطيني المستقل الذي قدمنا من اجله خيرة قادتنا وفي مقدمتهم الشهيد الرمز الخالد فينا ياسر عرفات.

 وأضاف اللواء عبدالله أن حركة فتح في منطقة صور تقف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه وخاصة عمالنا الكادحين، الممزوجة لقمه عيشهم بعرقهم ومعاناتهم.

وشكر اللواء عبدالله الوفد العمالي على هذه المبادرة التي تدل على الحس الوطني مؤكدا التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وبالثوابت الفلسطينية املا ان نتجاوز كل الخلافات الحزبية وان نتوحد حول مشروع وطني جامع والذي نستطيع من خلاله العمل معاً من اجل تحقيق اهدافنا الوطنية وفي مقدمتها إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينين إلى ديارهم حسب القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن والأمم المتحدة، وتحرير الاسرى والمعتقلين.




google-playkhamsatmostaqltradent