recent
أخبار الساخنة

وحدة التدخل الصحي تدعو للالتزام بالوقاية بعد ارتفاع حالات "كورونا"


مخيم البص - جنوب لبنان 08-01-2022
محمد عبد الرازق

أصدرت وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور تحذيراً للاجئين الفلسطينيين في منطقة صور، اليوم السبت 8 كانون الأوّل\ يناير تعميماً للأهالي بضرورة العودة والالتزام بإجراءات الوقاية الصحيّة كاملةً، بعد تسجيل ارتفاع كبير بمعدلات الإصابة في لبنان والمخيمات.


ودعا مسؤول وحدة التدخل الصحي الأخ عبد الحليم أبو عياش في اتصال مع مراسل موقع البص "محمد عبد الرازق، إلى الالتزام بأعلى درجات الوقاية في المخيّم وعموم المخيّمات، بعد عودة الوضع الوبائي في لبنان للمربّع الأوّل بتسجيل 7 آلاف إصابة و15 حالة وفاة خلال آخر 24 ساعة يوم أمس وعودة الاصابات الى المخيمات والتجمعات بشكل كبير جداً.

وشدد أبو عياش على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد وغسل اليدين والتعقيم، وأخذ كافة الإجراءات التي باتت معروفة للجميع، إضافة إلى التوجّه لتلقي اللقاح الخاص بفيروس "كورونا" نظراً لإثبات فاعليته في التخفيف من حدّة الإصابة وتجنيب المريض الوفاة.

وطالب أبو عياش جميع المصابين الالتزام بالحجر المنزلي وعدم التجول إلا بعد انتهاء مدة الحجر المنزلي وعدم الخروج إلا بعد إجراء الفحص المخبري.

ونبه أبو عياش أن الفيروس الجديد  أوميكرون سريع الانتشار يصيب العائلات كاملة وليس الأفراد فقط ولا يفرق بين صغير ولا كبير.

كما توجه الى الاهالي المخيمات والتجمعات التخفيف من المناسبات الاجتماعية إجراء التباعد الاجتماعي.



*يرجى الإتصال على الأرقام التالية:*

علي أحمد الجمل 
03744913
عبد الحليم ابو عياش:
03215136
الحاج محمود ياسين 
70623470
*وحدة التدخل الصحي في منطقة صور*

google-playkhamsatmostaqltradent