recent
أخبار الساخنة

*الدكتور رياض أبو العينين يستقبل الإخوة في مركز الشباب الفلسطيني في مكتبه في مدينة صيدا*


تقديرا لدور مستشفى الهمشري في مواجهة وباء كورونا ودورها الإنساني المميز على امتداد المخيمات الفلسطينية من خلال وحدة الطوارىء والإسعاف التي جالت على كل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في أيام صحية بهدف تخفيف الأعباء عن أبناء شعبنا وبلسمت جراحهم.

وتقديرا لجهودهم المباركة زار وفد من الهيئة الإدارية في مركز الشباب الفلسطيني المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور رياض أبو العينين في مكتبه في مدينة صيدا وذلك يوم الثلاثاء الواقع فيه ٤ كانون الثاني ٢٠٢٢.

 *وقال الدكتور رياض* ( نحن معكم في كل النشاطات الهادفة إلى تعزيز دور الشباب في المخيمات ، وعليكم وضع برامج ثقافية لتعزيز المفاهيم الوطنية عند الأجيال من أجل التمسك بمبادئنا النضالية 
ومن خلالكم أيها الإخوة الأعزاء  نوجه رسالة احترام وتقدير لكل الشباب الفلسطيني الواعد في مخيمي نهر البارد والبداوي

 *وتابع الدكتور رياض* 
 ( بفضل الله وبفضل رعاية الرئيس الاخ ابو مازن ودعم الاخ أشرف دبور سفير دولة فلسطين في لبنان تحول هذا الصرح الصحي إلى خلية نحل تقدم كافة الخدمات الصحية لأبناء شعبنا وخاصة في مواجهة جائحة كورونا والحملات الطبية التي انطلقت في كل المخيمات كان هدفها تخفيف الأعباء عن أهلنا في المخيمات الفلسطينية .

 *وختم الدكتور أبو العينين* اذهبوا إلى ساحات العمل من أجل خدمة مجتمعكم وتوعية الشباب ليكون دورهم الريادي طليعي ويهدف إلى حماية شبابنا والإبتعاد عن كل الآفات السلبية داخل مجتمعنا الفلسطيني .



google-playkhamsatmostaqltradent