recent
أخبار الساخنة

الكشف عن شروط محمد صلاح للاستمرار مع ليفربول




كشفت وسائل إعلام إنجليزية، أن هناك عوامل أخرى تهم النجم المصري محمد صلاح بخلاف قيمة عقده الجديد من أجل ضمان استمراره مع ليفربول الإنجليزي من أهمها تدعيم صفوف الفريق لتحقيق المزيد من البطولات.

وفي تصريحات سابقة لـ(سكاي سبورتس) بعد الفوز بخماسية نظيفة على مانشستر يونايتد، قال صلاح: "لو سألتني سأخبرك أنني أريد البقاء هنا حتى آخر يوم في مسيرتي، لكن الأمر ليس بيدي، الأمر يعتمد على ما يريده النادي، لا أتخيل نفسي ألعب ضد ليفربول، لكن سنرى ماذا سيحدث مستقبلًا"




وفي السياق، أكدت (سكاي سبورتس) أن هناك أموراً أخرى تهم صلاح بخلاف قيمة عقده الجديد، مثل طموح الإدارة في الاستمرار بحصد الألقاب والمنافسة في البطولات، وما يترتب عليه من جلب المزيد من النجوم للفريق في ظل تقدم العديد من لاعبي القائمة الحالية بالسن، مع الاهتمام بتقديم عرض جيد من الناحية المالية يناسب قيمته السوقية الحالية.

وعلّق المدرب الألماني يورغن كلوب على تطورات المفاوضات مع النجم المصري قائلًا: "الإدارة عقدت محادثات جيدة مع صلاح، بالتأكيد أريده أن يبقى ويجدد عقده، لكن متى؟ لا أعلم"، وفق ما نقل موقع (العربية نت).



ويتبقى في عقد صلاح مع ليفربول 18 شهرًا فقط، لكن إدارة النادي مهتمة بحسم أمر تجديده قبل بداية السنة الأخيرة في عقده مع النادي، خاصةً أن صلاح يعيش فترة رائعة في مسيرته، إذ سجل (22) هدفًا خلال (23) مباراة لعبها مع الفريق هذا الموسم بمختلف البطولات.

google-playkhamsatmostaqltradent