recent
أخبار الساخنة

*وفد من أطباء المكتب الحركي يزور معالي وزير العمل مصطفى بيرم ويهاتف السفير دبور خلال اللقاء*

الصفحة الرئيسية


زار وفد من أطباء المكتب الحركي المركزي برئاسة مسؤول المكتب الحركي للأطباء في لبنان د. رياض أبو العينين (وعضوية الدكتور محمد حماد والدكتور يوسف ميعاري والدكتور زياد أبو العينين  ) وزير العمل اللبناني الاستاذ مصطفى بيرم.

وخلال اللقاء أكد معالي الوزير بأن للفلسطيني في لبنان أحقية العمل كأجنبي دوناً عن أي أجنبي آخر موجود على الأراضي اللبنانية لعدة عوامل أهمها أنه شريك للبناني في كافة معاناته على مدى سبعين عاماً وأن الفلسطيني يصرف أمواله في لبنان.

بدوره  د. رياض ثمن هذا  القرار الذي أعطى للفلسطيني في لبنان  حقه الذي يطالب به منذ عقود والمطلوب تحركات على كافة المستويات لتفعيل هذا القرار وحشد الدعم له.  وبأن العامل الفلسطيني وخاصة الطبيب الفلسطيني ذو كفاءة عالية وبأنه جاهز ليكون الى جانب أخيه اللبناني عندما تقتضي الحاجة.

وخلال اللقاء تم الإتصال بسفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور  وتحادث مع معالي وزير العمل الأستاذ بيرم وتم الإتفاق على أن يكون هناك لقاء قريب لوضع خطة ليكون الفلسطيني في لبنان عامل مساعد ، مؤكداً بأن الفلسطيني في لبنان موجود مؤقتاً بين أهله في لبنان لحين العودة الى وطنه فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.




google-playkhamsatmostaqltradent