recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشارك في تأبين العميد "محمود فوزي حسن"

 

*اعلام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منطقة صور*

*شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
 حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور، حفلاً تأبينيًّا بمناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاد العميد "محمود فوزي حسن"، وذلك اليوم الثلاثاء 2021/12/7 بعد صلاة العصر.



غصت قاعة الشهيد فيصل الحسيني، بحضور حاشد من أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وقيادة حركة "فتح" وفصائل الثورة الفلسطينية، وقيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني يتقدمهم قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وعدد من قيادة وكوادر الحركة في لبنان، وآل الشهيد وبمشاركة أمين سر منطقة صور في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعدد من قيادة منطقة صور.


وكانت كلمة ال الشهيد ألقاها أبو العبد تامر عزيز أمين سر الساحة اللبنانية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة، حيث رحب باللواء أبو عرب واللواء توفيق عبدالله والحضور المشايخ الكرام، وقادة الفصائل الأعزاء، وكافة الحضور الكريم، وأكد على ما جاء في الكلمات السابقة وخاصة ما قاله اللواء توفيق عبدالله، "لا نقول إلا ما يرضى الله جل جلاله، إنا لله وإنا إليه راجعون" والبقاء لله وحده، إن الشهيد (أبو الفوز محمود) عجل بالرحيل تاركًا لنا وصية هي حب فلسطين وحب الأهل.

ما قصرت يومًا أيها الحبيب في خدمة الناس وما كنا نراك إلا صبورًا، أبو الفوز أوجعت قلب مريم ابنتك الوحيدة، أوجعت قلب زوجتك، أوجعت إخوانك ورفاق دربك، أوجعتنا برحيلك فإلى جنات الخلد أيها الشهيد، وما عرفتك إلا مناضلاً عنيداً مدافعًا عن قضيتنا الفلسطينية وعن شعبنا الفلسطيني.

وختم أبو العبد تامر بتقديم الشكر والتقدير لكل من واسى ال الشهيد في مصابهم هذا، إن كان بالحضور شخصيًا أو عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي.












google-playkhamsatmostaqltradent