recent
أخبار الساخنة

تكريم : الأخ علي الجمل .







    من فلسطين إلى لبنان ومن أرض طاهرة أُبْعِدوا عنها قصراً إلى أرض إحتضنتْهم بطهارتها لِحُسنْ الجيرة ورد الجميل .

    هم آل الجمل ومن قريتهم في فلسطين المحاذية لبلدة الناقورة في لبنان حيث كانوا يتبادلون الزيارات فيما بينهم فطالت مدة الزيارة هذه فمكثوا فيها وأرجعوا هويّتهم اللبنانيّة وفي قلبهم فلسطين وهواها وعينهم على موطنهم آملين العودة ولو بعد حين  .

    كانت لنا زيارة لدار آل الجمل في مدينة صور وفي البص وهي التي يقصدها كل الفعاليات والشخصيّات السياسيّة والإجتماعيّة من كافة الجهات الحزبيّة الوطنيّة للأخذ بآرائهم وحيث إجتمعت العائلة الكريمة بحضور كبيرهم الحاج أبو علي والسيّدة الكريمة أم علي وأبنائهم وعقيلاتهم وحضور الاحبّاء من الأصدقاء والأقارب لتكريم فرداً كريم من العائلة .

    هو الذي يعمل ويهب نفسه للخدمة الإجتماعيّة والإنسانيّة والوطنيّة والخدمات من المعونات والمساعدات للمحتاجين والمعوزين وأصحاب العائلات العفيفة المستورة والمناضل في السياسة التي توحّد الجميع تحت راية فلسطين ولبنان لمجتمع أفضل وهنا أقصد بكلامي القائد الأخ "علي الجمل" .

    قام وفد المركز الحضاري للحوار ممثلاً برئيسه السيّد المهندس سمير الحسيني بتقديم درع عربون وفاء كرمز وشكر لرجل قدّم الكثير والكثير مع فريق عمل متكامل من رجال وسيّدات وشبّان وشابات ومن المتطوّعين في وحدة التدخل الصحي ومع المسؤول الأخ عبدالحليم ابو عياش الذي أغنى اللقاء بحضوره المبارك مع عضو الشعبة في مخيّم البص الأخ "ابو جلال" حسام الحاج والصديق عاطف مراد .

    شكر المهندس الحسيني بإسمه وأسم المركز الحضاري للحوار وأعضائه آل الجمل على حُسن الإستقبال والضيافة والكرم المعروفين به بعد تقديمه الدرع التكريمي للمكرّم الأخ علي وشارحاً أهداف وعناوين التي يسير عليها المركز وسبل التعاون بينه وبين كل الشرفاء الذين يعملون لصالح الناس والوطن .

    بدوره شكر الأخ الكريم علي الجمل المهندس الحسيني والمركز على هذه اللفتة الطيبة بتكريمه وبارك بالأهداف المبني عليها واعداً مد يد العون والمساعدة في تحقيق كل ما يمكنه من مقدّرات وإمكانيّات وبدوره أكّد على الإستمرار في عمله وخدماته ونشاطاته في العمل الوطني والاجتماعي وضمن حركة فتح التي نشأ فيها مع والده وعائلته ومع مبادئها وتعاليمها كعضو في شعبة البص ويفتخر بذلك .

    في ختام اللقاء أُخِذَت الصور التذكاريّة مع العائلة الكريمة والحضور لتوثيقها بعدسة الاعلامي النشيط سامر سالم منسّق اللقاء وعرّابه كالعادة .
















google-playkhamsatmostaqltradent