recent
أخبار الساخنة

جمعيَّة الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان وجماهير شعبنا يشيِّعون الشَّه$يد الدكتور أحمد خليل فهد







13-12-2021

بموكبٍ جنائزي كبير تقدمته "4" سيارات إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني -مستشفى الشَّهيد محمود الهمشري، شيّعت جمعية الهلال الأحمر وعائلة الشّهيد وأبناء شعبنا الفلسطيني في بلدة البيسارية وتجمعات منطقة صور المرحوم الطبيب الإنساني أحمد خليل فهد إلى مثواه الأخير في مقبرة المعشوق اليوم الإثنين ١٣-١٢-٢٠٢١.
وكان في مقدمة المشيعين مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور سامر شحادة، ومدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، والكادر الطبي والتمريضي في جمعية الهلال الأحمر في لبنان، ومستشفى الهمشري، وأعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة صور جلال أبو شهاب، ود. خليل نصار ومحمد بقاعي،  وعدد من المشايخ الأفاضل. انطلق موكب التشييع من منزله الكائن في حي الفلسطينية ببلدة البيسارية مرورًا بتجمعات أبو الأسود التى كان يعشقها لأنه تربى وترعرع فيها إلى جبانة المعشوق حيث وري الثرى.
وعند الانتهاء من مراسم التشييع تمّ وضع أكاليل من الورود بإسم سعادة السفير الفلسطيني في لبنان الأخ أشرف دبور،  وإدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري، على ضريح المرحوم بإذن الله الدكتور أحمد خليل فهد، ومن ثمّ تقبلت عائلته وزملائه في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الشهيد محمود الهمشري التعازي والمواساة.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   


































google-playkhamsatmostaqltradent