recent
أخبار الساخنة

*اللواء توفيق عبدالله يزور مخيم البص ويلتقي أعضاء قيادة وكوادر حركة فتح*






تصوير محمد عبد الرازق

قام القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور جنوبي لبنان، على رأس وفد من قيادة المنطقة، بزيارة مخيم البص حيث إلتقى قيادة وكوادر حركة فتح في شعبة البص مساء يوم الجمعة ٣١-١٢-٢٠٢١.

بداية رحب أعضاء وكوادر حركة فتح في شعبة البص بالقائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور واعضاء قيادة المنطقة المرافقين له.

من جهته اعرب اللواء توفيق عبدالله عن سعادته وارتياحه لنجاح الاحتفال بذكرى إنطلاقة المارد الفتحاوي الأسمر السابعة والخمسين في منطقة صور وشعبها التنظيمية، موجها الشكر والتقدير لجنود وكوادر وقيادة الحركة في منطقة صور وفي الشعب التنظيمية، ولكافة أطرها ومكاتبها الحركية، كما وتوجه اللواء توفيق عبدالله بالشكر والتقدير لجماهير فتح في منطقة صور على مشاركتهم بإحياء الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة أشرف وأنبل واطهر ظاهرة ثورية في العصر الحديث إنطلاقة حركة فتح العملاقة.

وتوجه اللواء توفيق عبدالله بالتحية والتقدير للجنود المجهولين في اللجان الإعلامية لحركة فتح في منطقة صور والشعب التنظيمية على جهودهم الكبيرة في تزيين سماء المخيمات والتجمعات الفلسطينية بالاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح، من أجل نجاح الاحتفالات بذكرى الانطلاقة المجيدة، وحيا اللواء توفيق عبدالله إخوانه في قيادة الفصائل الفلسطينية، والقوى والأحزاب السياسية اللبنانية التى شاركت حركة فتح باحتفالاتها.

وقال اللواء توفيق عبدالله، يدنا ممدودة للجميع من أجل حماية أهلنا والمحافظة على أمتهم وامانهم واستقرارهم لحين تحقيق النصر ةالتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهتهم كوادر ومناضلي حركة فتح في شعبة البص شكروا اللواء توفيق عبدالله على هذه الزيارة، وعلى دعمه ومؤازرته ووقوفه مع حركة فتح وأبناؤها المناضلين في كافة الظروف .
























google-playkhamsatmostaqltradent