recent
أخبار الساخنة

الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين يلتقي وزير العمل اللبناني الدكتور مصطفى بيرم في بيروت


إلتقى الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان عبد القادر عبد الله، على رأس وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين_ فرع لبنان، وزير العمل اللبناني الدكتور مصطفى بيرم، اليوم الأربعاء 29/12/2021‪ في مكتبه في وزارة العمل. 
بدايةً وضع الأمين العام الدكتور مصطفى بيرم أمام معاناة عمالنا في لبنان، مؤكدًا أن العامل الفلسطيني ليس منافسًا للعامل اللبناني بل عنصرًا إيجابيًا في دورة الاقتصاد اللبناني، لأنه يعمل في لبنان ويصرف مدخراته فيه.
أشاد الأمين العام بقرار وزير العمل الذي فتح بعض الآفاق لعمالنا، وأشعرهم بنوع من الراحة بسبب تفهمه لظروفهم ومعاناتهم وطموحاتهم للعيش بكرامة إلى حين تطبيق كل القرارات الدولية وخصوصًا القرار ١٩٤.
كما أكد الأمين العام أن استضافتنا في لبنان بالرغم من أنها طالت لأسباب الجميع يعرفها، لكنها بإذن الله ستنتهي يومًا ونعود الى فلسطين.
 آملين أن ينعم عمالنا وأبناء شعبنا الفلسطيني المقيم قسرًا في لبنان بالعيش الكريم إلى حين العودة، مؤكدين رفضنا للتوطين وللبلد البديل.
وفي ختام اللقاء قدم الوفد مذكرة لمعالي الوزير تتضمن مطالب عمالنا الذين يأملون يومًا ما الحصول عليها كمقومات صمود إلى حين العودة.





google-playkhamsatmostaqltradent