recent
أخبار الساخنة

*في ذكرى انطلاقة ال..جبهة ال..شعبية ال 54 وقفة وفاء واسناد للشهداء والاسرى في تجمع القاسمية*.






دعماً واسناداً للاسرى البواسل في زنازين الاحتلال، ووفاءً لدماء الشهداء، وتجديداً للعهد والوعد على الاستمرار في رفع راية المقاومة حتى التحرير والنصر. وبمناسبة الذكرى ال 54 لانطلاقتها الباسلة نظمت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية ( الاطار النسائي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين)  وقفة وفاء واسناد للشهداء والأسرى القابعين في زنازين الاحتلال، قرب مركز جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في تجمع القاسمية. وقدمت للكلمات مسؤولة لجان المرأة الشعبيه الفلسطينيه في منطقه صور سهام عكاوي رحبت خلالها بالحضور وجددت العهد على مواصله النضال حتى تحقيق كامل طموحات واهداف شعبنا.  بحضور ممثلين عن الفصائل والمنظمات النسائية والجمعيات واللجان والاتحادات وفاعليات جتماعية ، وعدد من الرفاق والرفيقات والاصدقاء.

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجان المرأة الشعبية الفلسطينية القتها عضو قيادة منطقة صور للجبهة هدى الاحمد استهلتها  بتجديد العهد بحفظ امانه الشهداء وصيانة تضحيات شعبنا على امتداد مسيرته الكفاحية، مؤكدةً الاستمرار في رفع رايه الكفاح والمقاومة حتى التحرير والنصر واستعادة كامل حقوقنا  المغتصبة.

واضافت "في ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فصيلاً كفاحياً مقاوماً شكل اضافةً نوعية في مسيرة نضال شعبنا وامتنا ومسيرة النضال الاممي في مواجهة مثلث الشر والعدوان والهيمنة الامبريالي - الصهيوني  - الرجعي الهادف للسيطرة على ثروات و مقدرات الشعوب الساعية نحو الحرية والتقدم والعدالة الإنسانية. 

واشادت الاحمد بصمود وتضحيات المرأة الفلسطينية الى جانب رفاقها واخوتها المقاومين في التصدي  لوحشية الاحتلال وممارساته القمعية، بالإضافة الى ما تعانيه من شظف العيش وصعوبة تامين  ابسط مقومات الحياة الإنسانية لعائلتها. متوجهةً للاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال  بأسمى آيات الاعتزاز  وهم يسطرون بصمودهم وارادتهم الصلبة ملحمة بطولية سيكتبها التاريخ باحرفِِ من نارِِ ونور. داعيةً المؤسسات الإنسانية والحقوقية الدولية الى تحمل مسؤولياتها تجاه ما يعانيه الاسرى من ممارسات وحشية داخل سجون الاحتلال وفي اقبية التحقيق. كما دعت الى ضرورة انهاء الانقسام  واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية على قاعدة التمسك بثوابت شعبنا وحقوقه التاريخية. 

وختمت بتجديد العهد للشهداء والاسرى و لكل المناضلين والمقاومين لمشاريع التسلط والهيمنة بأن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ستبقى على العهد والوعد لن تتراجع ولن تنكسر وستبقى ابداً وفيةً لصدقية الدم والقيد والحلم والحريه. 

كلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة صور، القتها عضو المكتب الاداري للاتحاد الرفيقة ام مازن. استهلتها  بتوجيه التحيه للرفاق والرفيقات في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها المجيدة باعتبارها مناسبة وطنية وكفاية لعموم أبناء شعبنا  بانطلاقة  فصيل كتب على جبين الشمس ملحمة كفاحية بطولية بعملياته النوعية داخل الارض الفلسطينية ولاحق الاحتلال في كل اصقاع العالم براً وبحراً وجواً فأذَّلَ الاحتلال وجنرالاته ومؤسساته الامنية وقدم الالاف من الشهداء والاسرى من قادته وكوادره ومناضليه عربون وفاء للارض والشعب. 

ودعت الى اعتبار قضية الاسرى اولوية وطنية ملحة، والعمل على تحريرهم بكافة الوسائل المتاحة، وطالبت المؤسسات المعنية بحقوق الإنسان، وجمعيات الدفاع عن الاسرى الى اعلاء الصوت والعمل للافراج عن كافه الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ولا سيما الاسرى الاطفال  والاسيرات والمرضى وكبار السن. كما توجهت بالتحية الى الاسرى المضربين عن الطعام احتجاجا على استمرار اعتقالهم الاداري، وباركت للاسرى الذين كسروا إرادة ادارة السجون، وتمكنوا من تحرير أنفسهم  باضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تمكنوا من انتزاع حريتهم. كما دعت الى الاستمرار بالتمسك بخيار المقاومة سبيلاً للتحرير والعودة ودحر الاحتلال عن كامل الارض الفلسطينية المغتصبة.











google-playkhamsatmostaqltradent