recent
أخبار الساخنة

"مايكروسوفت" تكشف عن برنامج جديد منافس لـ (Office)


 




كشفت الشركة الأمريكية (مايكروسوفت) الخاصة بمجال تقنيات الحاسوب، عن برنامج جديد، ينافس برمجيات (Office) الشهيرة، حيث يهدف البرنامج على مساعدة المستخدمين بتنظيم ملفاتهم ومعلوماتهم الضرورية المتعلقة بأعمالهم.


وأشارت (مايكروسوفت) إلى أن برنامج (Loop) الجديد سيتوفر المشتركين بخدمات (Microsoft 365)، ويتيح لهم العديد من الميزات التي توفرها تطبيقات (Word) و (Excel) و (PowerPoint) و (Teams)، وفقا لـ (روسيا اليوم).

وأوضحت الشركة أنه بنفس الوقت يؤمن مكونات يمكن مزامنتها مع بعضها لتكون أكثر عملية وأسهل استخداما في العمل، ويتكون (Microsoft Loop) من ثلاثة عناصر أساسية هي: مكونات (Loop)، وصفحات (Loop) ومساحات العمل الحلقية الخاصة بـ (Loop).

وتضم مكونات (Loop) عناصر منفصلة من المحتوى يمكن الحصول عليها في آن واحد من تطبيقات متعددة ويمكن تحديثها بالوقت الفعلي، وقد تكون هذه العناصر عبارة عن ملفات ملاحظات أو ملفات تذكيرية أو ملفات يمكن استخدامها مع (Outlook) وتعديلها في وقت لاحق.

ويرى الخبراء أن (مايكروسوفت) تسعى من خلال هذا المشروع إيجاد برمجيات جديدة تسهل تبادل وتعديل البيانات وتتناسب مع التغيرات المستمرة في نوعية وآلية العمل عبر الإنترنت.



google-playkhamsatmostaqltradent