recent
أخبار الساخنة

رئيس المجلس السياسي في حز/ب الله يلتقي بممثلي قوى التحالف الوطني الفلسطيني في لبنان

الصفحة الرئيسية




باسمه تعالى
التاريخ  : 16/11/2021م
رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم السيد
 يلتقي بممثلي قوى التحالف الوطني الفلسطيني في لبنان   
           استقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد وفدا قياديا  من مسؤولي قوى التحالف الفلسطيني بحضور مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية الحاج حسن حب الله وقد ضم الوفد كل من ممثل حركة حماس في لبنان وأمين سر قوى التحالف الدكتور احمد عبد الهادي وممثل حركة الجهاد إحسان عطايا وممثل الجبهة الشعبية القيادة العامة أبو كفاح غازي وممثل حركة فتح الانتفاضة رفيق رميض " أبو هاني " وممثل جبهة التحرير الفلسطينية الأخ وليد جمعة وممثل حركة النضال الشعبي الفلسطيني شهدي عطية وممثل الحزب الشيوعي الثوري الرفيق أبو احمد سالم وحضور معاون م الملف الفلسطيني الشيخ عطاالله حمود وقد جرى البحث في أخر المستجدات على الساحتين الفلسطينية والعربية .
كما قدم الوفد التبريكات بيوم شهيد حزب الله باسم فصائل المقاومة الفلسطينية مؤكدين بان ليوم الشهيد رمزية خاصة وكبيرة لدى المجاهدين والشرفاء لان دماء الشهداء هي التي صنعت أمجاد الأمة حاضرها ومستقبلها .
وحيّا اللقاء اسرى نفق الحرية الستة البواسل الذين قوضوا امن الصهاينة وأرعبوا جيش الاحتلال وحرس حدوده  وأذلوا سجانيه وتوجهوا بالتحية إلى  كل الأسرى المضربين عن الطعام والذين بإرادتهم الصلبة وأمعائهم الخاوية كسروا عنفوان وجبروت اعتقالهم الإداري .   
         وتناول اللقاء قضية الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على المقدسات الإسلامية والمسيحية وممارسات قطعان المستوطنين على المسجد الأقصى في ظل الصمت الدولي والعربي حيال ما يجري من ممارسات وتعديات سافرة تطال أهلنا في القدس والـ 48 والضفة والقطاع وحي الشيخ جراح..
وفي ختام اللقاء دعا  سماحة السيد إبراهيم أمين السيد إلى وحدة الموقف الفلسطيني قائلا أن وحدة الفلسطينيين الموحدة  برفض صفقة القرن كانت بمثابة الضربة القاضية التي أسقطت المشروع الصهيو ـ أميركي وعملائه في المنطقة.
وختم اللقاء على ضرورة إبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزية لدى العرب والمسلمين وكل الشرفاء.
google-playkhamsatmostaqltradent