recent
أخبار الساخنة

*مفوضية كشافة (أشد) تضع اكليلا من الزهور على ضريح القائدة الكشفية الرفيقة الش.هيدة سوزان قاسم تحية ووفاء لمسيرتها وعطائها*.








تكريما ووفاء لمسيرتها وعطائها، نظمت كشافة أشد وقفة وفاء وتحية لروح القائدة الكشفية الرفيقة الشهيدة سوزان قاسم التي رحلت قبل أسابيع بعذ معاناة مع المرض.
وتقدم المشاركين في الوقفة التي أقيمت امام ضريحها في مقبرة مخيم البرج الشمالي الى جانب مفوض كشافة أشد في لبنان القائد عمر فاعور ونائب المفوض محمد حسين وأمين السر مصطفى بلقيس وعدد من أعضاء المفوضية وقيادة كشافة أشد في البرج الشمالي ومنطقة صور،مسؤول منظمة الجيل الجديد الرفيق فؤاد حسين،وقيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني"أشد" ومشاركة اهل الفقيدة وممثلين عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني واللجان الشعبية والمؤسسات والجمعيات والمراكز الثقافية والاجتماعية والفعاليات الوطنية اضافة لمشاركة المكتب الكشفي الحركي وكشافة الشروق .

بعد تأدية التحية الكشفية، القى القائد عمر فاعور كلمة اشاد فيها بمسيرة القائدة الشهيدة معزيا ذويها وملقيا تحية اجلال وتكريم لروح الشهيدة التي تقلدت عددا من المسؤوليات في إطار إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وكشافة أشد، فكانت مثالا للمناضلة الفلسطينية المؤمنة بقضيتها، فقدمت وأعطت وناضلت في سبيلها ودفاعا عن الحقوق الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة للاجئين. 
وجدد فاعور العهد للشهيدة وسائر الشهداء على بالاستمرار بدرب النضال من اجل العودة والدولة المستقلة بعاصمتها القدس.
كلمة ال الفقيدة القاها الاخ جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات السياسية لحركة فتح في منطقة صور شكر فيها مفوضية كشافة أشد على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا استمرار العائلة على نهج نضال الشهيدة سوزان حتى تحقيق الأهداف الوطنية وانتزاع الحرية والعودة والاستقلال. 
وفي نهاية الوقفة وضعت مفوضية كشافة أشد وزهراتها واشبالها اكليلا من الزهور على ضريح الشهيدة.

*إعلام كشافة أشد*
*لبنان في 26/11/2021*















google-playkhamsatmostaqltradent