recent
أخبار الساخنة

وقفة تضامنية مع الأسر.ى بمخيم الرشيدية .. وتأكيد على نهج المقــا-ومة






الرشيدية - وكالة القدس للأنباء


نظمت الجبــهة الشع-بية لتحر-ير فلســ..ـطين، وقفة تضامنية مع الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، في الذكرى 21 للعملية البطولية التي استهدفت وزير السياحة الصهيوني رحبعام زئيفي، امام مستشفى بلسم بمخيم الرشيدية ، جنوب مدينة صور.

أبو العبد عوض: حرية وانتصار

القى مسؤول منطقة صور لحركة الجهاد الإسلامي الحاج ابو العبد عوض كلمة أثنى فيها على أهمية العملية البطولية التي نفذتها مجموعة من كتائب ابو علي مصطفى، واستهدفت هذا المجرم الصهيوني داخل فندق ريجنسي بالقدس المحتلة، مؤكدا على قدرة قوى المقاومة على اختراق تحصينات العدو رغم تعدد الأجهزة الأمنية الصهيونية.

وشدد عوض على ان حركة الجهاد الاسلامي وفي الذكرى 34 لانطلاقتها لا تزال على عهدها، يدها على الزناد، ولن تتحول أو تتبدل واننا مستمرون بعهدنا "حرية وانتصار".

وأكد عوض أن حركة الجهاد وكما قال القائد المجاهد زياد النخالة "لن تترك ابناءها في السجون الصهيونية وسنقف مع اسرانا بكل ما نملك حتى ولو استدعى ذلك الذهاب للحرب ولن يمنعنا ذلك اي اتفاقيات او اعتبارات ".

إيهاب عطايا: المقاومة هي الأساس

كلمة الاحزاب اللبنانية القاها عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صور في الحزب الشيوعي اللبناني المحامي ايهاب عطايا، الذي قال: ان المقاومة هي الاساس ولن نتهاون في هذه القضية ولن نتهاون عن السكوت في غطرسة العدو الصهيوني واجرامه بحق الاسرى

احمد مراد: قضية أسرانا أولوية

ثم تحدث مسؤول منطقة صور وعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية احمد مراد، فأكد أن قتل المجرم وزير السياحة الصهيوني جاء ردا وثأرا لدماء امتنا وشعبنا، وكان درسا لكل المتامرين على قضيتنا.. مؤكدا على ان الدم بالدم والقتل بالقتل والراس بالراس ، مشددا على الوقوف الى جانب الاسرى ومساندتهم ، كما اكد ان قضيتهم ستبقى اولوية مقاومتنا .

كما توجه مراد بالتهنئة لقيادة حركة الجهاد الإسلامي، في ذكرى انطلاقتها ال34.

google-playkhamsatmostaqltradent