recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" في المعشوق تكرِّم عددًا من الطُّلاب المتفوقين في شهادات الجامعية والثَّانوية العَّامة والبريفيه ومعاهد الفني والمهني ‏







02-09-2021

بتوجيهاتٍ من القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، كرَّمت قيادة حركة "فتح" في تجمع المعشوق الطلاب المتفوقين في شهادتي الثانوية العامة والبريفيه وذلك اليوم الخميس ٢٠٢١/٩/٢.

وحرصًا من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور- تجمع المعشوق على السلامة العامة خاصة مع وجود عدد من الإصابات بفيروس كورونا فقد جال وفد من المكتب الطلابي الحركي في تجمع المعشوق يتقدمه مسؤول المكتب الطلابي حسين بدران على منازل الطلبة المتفوقين في شهادة الجامعية والشهادة الثانوية والناجحين شهادة البريفيه والناجحين في الشهادات المعاهد المهني والفني، حيث قام بتكريمهم في منازلهم، ولاقت هذه اللفتة استحسان أهالي الطلبة الذين شكروا حركة "فتح" وقيادتها على هذا التكريم معتبرينه حافزًا لأبناءهم للنجاح والتفوق. 

من جهته، نقل مسؤول المكتب الطلابي الحركي في تجمع المعشوق تهاني وتبريكات اللواء توفيق عبدالله، والأخ إياد العينين مسؤول حركة "فتح" في تجمع المعشوق الذين تمنيا النجاح والتفوق التميز لطلابنا الفلسطينيين رجال المستقبل وعماد الوطن.

كما وهنأ الوفد، الطلاب الناجحين وذويهم على نجاحهم المتميز والذي يأتي في ظل وضع صعب ابتداءًا بانتشار وباء كورونا وانتهاء بهذه الأزمة الاقتصادية التي أثقلت كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وأضاف الوفد: "أمام الصعوبات التي تواجه الطلبة وأهلهم، وأمام التحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية وقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها الرئيس أبو مازن لا بد لنا إلا أن نستمر بالنجاح والتفوق حتى تحقيق حلمنا في النصر والتحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى وشاء من شاء".

وأشاد الوفد بأهلنا ذوي الطلاب الذين لم يألوا جهدًا في سبيل نجاح أبناءهم رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمرون بها.

وأكد الوفد لطلاب وذويهم على أن حركة "فتح" ستستمر بالوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم إن كان من خلال المكتب الحركي الطلابي أو من خلال صندوق الرئيس أو تأمين المنح الدراسية في الخارج لإستكمال دراستهم الجامعية وتخرجهم.

الطلاب المكرمون وذويهم توجهوا بالشكر والتقدير لقيادة حركة "فتح" وعلى رأسهم فخامة الرئيس محمود عباس راعي العلم والمتعلمين، كما وشكروا قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وتجمع المعشوق وكافة أطرها الطلابية على هذه البادرة  الكريمة.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان
































google-playkhamsatmostaqltradent