recent
أخبار الساخنة

تحديث من الأونروا حول المساعدات النقدية للاجئي فلسطين في لبنان

بيروت، 9 أيلول/ سبتمبر 2021 

في ظل الأزمة غير المسبوقة التي يمر بها لبنان والمتعلقة بتوفر مادة المازوت ما يؤدي الى الانقطاع المتكرر بالتيار الكهربائي في كل المناطق وبالتالي الى انقطاع شبكة الانترنت والاتصالات عامة، تشكر الاونروا لاجئي فلسطين المستفيدين من المساعدة النقدية من المرحلة الأولى علىى تفهمهم وعلى صبرهم وتود التذكير بالنقاط التالية المتعلقة بصرف هذه المساعدات عن طريق مكاتب ليبانبوست التي بدأت بتاريخ 3 أيلول:

• يُرجى من المستفيدين عدم التجمُع خارج مكاتب ليبانبوست منعاً للاكتظاظ واحتراماً لمبدأ التباعد كما يُطلب منهم وضع الكمامات في كافة الأوقات. نطلب منكم عدم الحضور الى مكاتب ليبانبوست الا بعد الحصول على رسالة نصية قصيرة وبالنسبة الى الذين وصلتهم رسالة نصية نتمنى عليهم الحضور الى مكاتب ليبانبوست في اليوم المحدد في الرسالة النصية وذلك لتجنب المزيد من الاكتظاظ في الأيام التالية.

• تود الأونروا أن تُؤكد لكم بأن الأموال التي تم تحويلها الى ليبانبوست ستبقى متوفرة في حال واجهتكم أي مشكلة بالقبض في أي مكتب من مكاتب ليبانبوست ويمكنكم سحب هذه المساعدة في وقت لاحق. 

• إن الأونروا على تواصل دائم ويومي مع ليبانبوست لتذليل أي مصاعب قد تعترض عملية التوزيع.

إن المشاكل المذكورة أعلاه هي خارجة عن سيطرة الأونروا أو ليبانبوست. نأسف عن أي انزعاج قد ينجم عنها ونكرر شكرنا لكم على صبركم. 

نعيد التأكيد على ضرورة الالتزام التام بمواعيد دفع المساعدة وبالتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا، وخاصة وضع الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

- انتهى -
google-playkhamsatmostaqltradent