recent
أخبار الساخنة

المركز الحضاري للحوار يكرم الحاج رفعت شناعة والاستاذ يوسف زمزم



تكريم : الحاج رفعت شناعة 
           الأستاذ يوسف زمزم

    قام اليوم السيّد المهندس سمير الحسيني  رئيس "المركز الحضاري للحوار" بزيارة الحاج "رفعت شناعة" عضو المجلس الثوري لحركة فتح مسؤول إعلام الساحة اللبنانيّة والاخ "يوسف زمزم" عضو إقليم لبنان امين سر الاتحادات والمنظّمات الشعبيّة في الإقليم في مكتبهم داخل مخيّم الرشيديّة  .

    قدّم المهندس الحسيني لكل منهما درع عربون وفاء وشكر وتقدير الى ما يبذلونهما من جهود وعطاء وخدمات والواجب الذي يقومان بها بخدمة الشعب الفلسطيني وقضيّته المحقّة  .

    شكر كل من الحاج رفعت والأستاذ يوسف المهندس الحسيني على هذه الزيارة وعلى تكريمهم وبدوره أكّد على الدور الكبير الذي يلعبانه على الساحتين اللبنانيّة والفلسطينيّة وتقريب وجهات النظر فيما بينهما لصالح الشعبين الشقيقين ولما فيه خير لهما  .

    بعد التكريم دار الحديث وحوار حول أخر المستجدّات على الساحتين الداخلتين وهموم ومعاناة الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل الأزمات الاقتصاديّة المتلاحقة والبطالة والغلاء والوباء وانعكاسها على الأوضاع المعيشيّة لكلا الشعبين  .

    بعد اللقاء وجّهوا التحيّة والتقدير لشعب فلسطين الصامد المرابط في الوطن وفي الشتات والى قيادته الشرعيّة وعلى رأسها الرئيس ابو مازن الحامي للمشروع الوطني واكّدوا على تأييد خطابه أمام الأمم المتّحدة ودعم مواقفه  السياسيّة الهادفة الى تحقيق الأهداف المحقّة في العودة وإقامة الدولة المستقلّة وعاصمتها القدس وتحرير أسرانا الأبطال من معتقلات الاحتلال. 

    بعدها أُخِذَت الصور التذكاريّة بعدسة الاعلامي والصحافي النشيط سامر سالم منسّق اللقاء وعرّابه .










google-playkhamsatmostaqltradent