recent
أخبار الساخنة

*المسؤول الإعلامي لحركة فتح في صور يزور الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات في حز.ب الله بمنطقة صور*

الصفحة الرئيسية

قام مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور الحاج محمد بقاعي، بزيارة الحاج  خليل حسين مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله، اليوم 9/8/2021 بمكتبه في مدينة صور وذلك بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي مسؤول العلاقة مع المخيمات في حزب الله.

بداية رحب الحاج خليل حسين بمسوؤل إعلام حركة فتح محمد بقاعي، مثمنا العلاقة الاخوية المتينة بين حزب الله وحركة فتح في منطقة صور، وجرى استعراض للوضع السياسي في المنطقة خصوصا فيما يتعلق بالقضية المركزبة قضية فلسطين.

من جانبه نقل البقاعي تحيات اللواء توفيق عبدالله قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة فتح، ومباركة قيادة حركة فتح للاخوة في حزب الله ردهم على الاعتداء الصهيوني على الأراضي اللبنانية.
 
 واكد البقاعي على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية من كافة النواحي حيث انها تمثل الدرع القوي الذي يتصدي لمشاريع العدو الصهيوني مؤكدا ان المخيمات الفلسطينية والجوار اللبناني الشقيق يعيشون كعائلة واحدة وهموهم مشتركة.

وتطرق المجتمعون الى الاوضاع المعيشية والاقتصادية التى يعاني منها أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل إرتفاع أسعار المواد الغذائية وانقطاع التيار الكهربائي وفقدان مادة المازوت الذي انعكس سلبا وادى إلى انقطاع المياة عن معظم المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

الحاج خليل حسين من جهته شكر الأخوة في حركة فتح ومسؤول اعلامها في منطقة صور محمد البقاعي على هذه الزيارة الاخوية الكريمة التى تدل على عمق العلاقة ما بين المقاومة في لبنان والثورة الفلسطينية وان ما يجمعنا هو فلسطين ومقدساتها الاسلامية والمسيحية.

وأضاف خليل اننا في حزب الله والمقاومة الإسلامية كنا وما زلنا وسنبقى الى جانب أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحقيق امانيه بالنصر والتحرير والعودة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.



google-playkhamsatmostaqltradent