recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البص والمعشوق تكلِّل أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية

 



لأنهم الشهداء الأكرم منا جميعًا، ولأنهم قدموا أرواحهم على طريق فلسطين، ووفاءً لتضحياتهم، قامت قيادتي حركة "فتح" في مخيم البص وتجمع المعشوق بوضع أكاليل من الورود على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية في مقبرة المعشوق، وذلك عصر اليوم الاثنين ٢٠٢١/٧/١٩، بحضور عدد من قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور جنوب لبنان.

بعد قراءة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا وثورتنا الفلسطينية، توجه المشاركون بالتحية إلى عائلاتهم، مؤكدين أن ثورتنا وحركتنا مستمرة بالنضال والمقاومة والسير على نفس الطريق الذي خطوه بدمائهم الطاهرة.

وحيا المشاركون أهلنا في القدس والشيخ جراح وغزة هاشم وفي كل فلسطين، مؤكدين لهم أن إخوانهم بالمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان إلى جانبكم ولن يتخلوا عنهم ولا عن حقهم المشروع في وطنهم والعودة إلى ديارهم، محيين تحديكم وصمودهم في وجه الغطرسة الصهيونية وجرائم المستوطنين.

كما وحيّا المشاركون أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين استشهدوا دفاعًا عن عاصمتنا الأبدية القدس وعن مقدساتها الإسلامية والمسيحية، وشهداء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وعاهد المشاركون أبناء شعبنا في الوطن أن أهلهم في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور سيبقون على العهد والقسم خلف القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن حتى النصر والتحرير والعودة.

















google-playkhamsatmostaqltradent