recent
أخبار الساخنة

ح. ‏ز.ب ‏ﷲ ‏يستقبل ‏وفداً ‏من ‏الجبهة ‏الجبهة الديمقرا. طية لتحرير فلسطين‏

الصفحة الرئيسية

جنوب لبنان محمد درويش 

٠٠استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور اعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في منطقة صور عبد كنعان حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة والعالم المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
خلال اللقاء أكد الحاضرون انه كما كان انتصار ايار ٢٠٠٠ لكل المقاومين والاحرار في العالم فإن انتصار ايار ٢٠٢١ هو لكل المقاومين والاحرار وهما يعتبران انعطافات مهمة تنقلنا الى مكان اقرب لتحرير كل فلسطين وقد اعاد الانتصار الاخير استنهاض الشعوب العربية والاسلامية بعد ان انهكت من قبل المشروع الصهيوامريكي بالجماعات التكفيرية والفتن والاستبداد والحصار والمفسدين.
وأكد المجتمعون ان احياء ذكرى النكبة والنكسة صار من الماضي بفضل الانتصارات التي غيرت حالة شعوب المنطقة من الهزيمة للانتصار وفرضت واقعا من الانهزامية داخل الكيان الصهيوني وظهر ذلك في التخبط السياسي الذي يؤشر لتهاوي منظومة الكيان من الداخل.
وأشار المجتمعون الى ان الوقت الآن لتعزيز التواصل والتكاتف والتعاون لنقل الانتصار من الميدان الى انتصار في السياسة واستثماره في مختلف مجالات المقاومة وشوارعها خصوصا في صفوف فلسطيني ال ٤٨ .
ورأى المجتمعون ان المطبعين سرا وعلانية هزموا بهزيمة الكيان الصهيوني ووجه المجتمعون التحية لقوى المقاومة في المنطقة مشيدين بالبرلمان العراقية الذي اقر قانون يعتبر فيه اللاجئ الفلسطيني كالمواطن العراقي.
ورأى المجتمعون ان تضامن اللاجئين الفلسطينيين في العالم ودول المنطقة خصوصا لبنان مد المقاومين في الميدان بالقوة مشددين على ان حق العودة بات اقرب للتطبيق وسيطبق بالمقاومة وليس باي قرار دولي. 
وختم المجتمعون اللقاء بالتأكيد على مسؤولية المجتمع الدولي في القيام بواجباته تجاه الشعب الفلسطيني خصوصا ان الشوارع في العواصم العالمية قالت كلمتها.
google-playkhamsatmostaqltradent