recent
أخبار الساخنة

*القوه الامنية الفلسطينية في مخيم الرشيديه تزور اهالي عشيرة "عرب المواسي"




*القوه الامنية الفلسطينية في مخيم الرشيديه تزور اهالي عشيرة "عرب المواسي" في لمخيم  برفقة أمين سر حركة  فتح في  شعبة الرشيدية الاخ محمد دراز و عدد من الضباط*

قام الاخ *ابو علاء الاشقر* قائد القوة الامنيه الفلسطينيه في مخيم  الرشيديه برفقة امين سر حركة فتح "شعبة الرشيديه" الاستاذ محمد دراز وعدد من الضباط بزيارة اهالي عشيرة *عرب المواسي*  في لمخيم حيث كان في استقبالهم كبار ووجهاء العشيرة  وعدد من شبانها. 

في البدايه كانت كلمة لفضيلة الشيخ حسن ذياب رحب فيها بالاخوة الحضور و بلاخوه في القوه الامنيه ولوفد المرافق له و شكروهم على زيارتهم العزيزه.

وتأتي هذه الزياره ضمن برنامج زيارات تواصلية لايجاد مناخات ايجابيه تعزز العلاقة بين القوة الامنيه ومكونات المجتمع الاساسيه داخل المخيم.

وقد طرح الاخوه الحضور خلال اللقاء افكارا مهمة يمكن الاستفاده منها في مواجهة المشاكل ومنها افت المخدرات والسلاح المتفلت التى ابدا الحضور على وقوفهم جنبا الى جنب مع القوة الامنيه لمعالجة هذه الظاهرة الخطيره.

 وأكّدت مداخلات الجميع على ضرورة التعاون والتنسيق الدائم مع القوه الامنيه حفاظا على أمن شعبنا ومخيماتنا.

في الختام تم تقديم نسخه من القران الكريم كاعربون محبه و شكر لقائد القوة الامنيه في مخيم الرشيديه الاخ *ابو علاء الاشقر* ولوفد المرافق له
.
كما شكرا الاخ *ابو علاء الاشقر* اهالي عشيرة *عرب المواسي*  على حسن استقبالهم.



google-playkhamsatmostaqltradent