recent
أخبار الساخنة

*قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية يستقبل وفد من المشايخ والعلماء واللجنة الاهل بالمخيم*


استقبل قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية "أبو علاء الاشقر"   وفد المشايخ واللجنة الاهلية في مخيم الرشيدية، وذلك بحضور ضباط وكوادر  القوة الأمنية اليوم الأثنين ٢٠٢١/٦/٢١ بمقر القوة الأمنية في مخيم الرشيدية.

بداية رحب قائد القوة الأمنية أبو علاء الاشقر بوفد المشايخ واللجنة  الاهلية ، مؤكدا اننا في القوة الأمنية وبدعم ورعاية حركة فتح وقائدها في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل حفظ أمن وامان أهلنا واستقرار مخيمنا مخيم اشبال ال. ار. بي. جي. مخيم الرشيدية وكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

بدورهم وفد المشايخ واللجنة الاهلية   قدموا التهنئة والتبريكات للاخ ابو علاء الاشقر على تسلمه قيادة القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية، مؤكدين وقوفهم خلفه وتأييدهم ودعمهم لاعادة تشكيل القوة الأمنية،حيث جرى التباحث في بعض الأمور داخل المخيم خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي عصفت بالمخيم وادت الى سقوط ضحايا ابرياء من ابناءه.

كما تم بحث موضوع تجار آفة المخدرات وظاهرة السلاح المتفلت في المخيم الذي ذهب ضحيته عدد من شباب المخيم.
وطالب الجميع بضرورة الوقف خلف   قيادة القوة الأمنية عندما تكون بحاجتهم، مؤكدين على أهمية التعاون والتنسيق بين القوة الامنية واهلنا بالمخيم.

وفي نهاية اللقاء عبر قائد القوة الأمنية ابو علاء الاشقر عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا ان الازمة التي يمر بها مخيم الرشيدية تحتاج تكاتف جميع ابناءه وفصائله ووجهائه وعلمائه وعائلاته وعشائره وشبابه، وطالب ابو علاء من كافة أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية ومخيمات وتجمعات منطقة صور التعاون مع القوة الأمنية من أجل حماية أبناء شعبنا والحفاظ على امنهم واستقرارهم بانتظار التحرير والعودة.




google-playkhamsatmostaqltradent