recent
أخبار الساخنة

*"عميد المعاهد الأزهرية " يلتقي السفير الفلسطيني في القاهرة*


*غزة- فلسطين : إعلام المعاهد الأزهرية* 
 
التقى عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، اليوم السبت ، في القاهرة  سعادة سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية السيد دياب اللوح " أبو النمر " .

ورحب سعادة السفير بالدكتور النجار معربا عن سعادته بهذا اللقاء الطيب ، ومشيدا بدور المعاهد الأزهرية في نشر رسالة وتعاليم الدين الوسطي في المجتمع الفلسطيني .

بدوره ناقش  الدكتور النجار مع سعادة  السفير تسهيل سفر طلبة المعاهد المقبولين بالأزهر ، الذي  وعد من جهته  بتذليل كافة المعيقات التي تواجههم  .

وأثنى عميد المعاهد الأزهرية على الدور الكبير الذي تقوم به سفارة دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية ، من تذليل العقبات التي تواجه الطلبة ، وتسهيل أمور سفرهم للالتحاق بدراستهم الجامعية .

وأشاد بقرار سعادة السفير الأستاذ دياب اللوح بتخصيص إدارة ذات اختصاص تتولى مسؤولية الاتصال والتنسيق والعلاقة مع مشيخة الأزهر الشريف؛  لمتابعة كل ما يتصل بالعلاقة التاريخية الوطيدة بين المعاهد الأزهرية بفلسطين ومشيخة الأزهر.

وعبر النجار عن سعادته لتولي الأستاذ أحمد فرحات مسؤولية إدارة الاتصال والتنسيق مع مشيخة الأزهر، لما يتمتع به من خبرة واطلاع في هذا المجال.

وتقدم الدكتور النجار بالشكر الجزيل لسعادته على حسن الاستقبال ، ولما يبذله من جهود في خدمة المعاهد الأزهرية ؛  من التنسيق لإحضار أسئلة الامتحانات ، ودفاتر الإجابات ، وإرسالها لمشيخة الأزهر الشريف في القاهرة ؛  وذلك للمساهمة في تقدم وارتقاء المعاهد الأزهرية في فلسطين .



google-playkhamsatmostaqltradent