recent
أخبار الساخنة

ح.ز.ب الله يستقبل وفداً من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

الصفحة الرئيسية

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات في حزب الله السيد ابو وائل زلزلي  واعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة أمين سر ​الجبهة في ​لبنان​  عزيز تامر حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة خصوصا المتعلق بالقضية الفلسطينية.
خلال اللقاء اعتبر المجتمعون ان الضغوط التي تتعرض لها القضية الفلسطينية إن كان في الداخل او الشتات كبيرة وباتت واضحة ويقابل هذه الضغوط مقاومة تتطور اكثر فاكثر وتسجل انتصار بعد انتصار على طريق تحرير فلسطين مشددين على ان الانتصار الاخير في فلسطين الذي كان شعبيا شاملا في غزة والضفة واراضي ال٤٨ والقدس شكل انعطافة يجب استثمارها سياسيا واجتماعيا.
ورأى المجتمعون ان الحديث الآن يجب ان يكون مرتبط بالوحدة والمقاومة والتنسيق والشراكة والوعي واستخلاص الدروس من الذي جرى في الانتصار الاخير وسد اي ثغرة مهما كان صغيرة مؤكدين انه لم ولن يكون هناك فلسطيني لا يقاوم.
واعتبر المجتمعون ان تفاعل المخيمات خصوصا في لبنان وتضامنها مع اي حدث في فلسطين المحتلة فضلا عن الشتات في مختلف دول العالم يعتبر قوة كبيرة لفلسطين ولذلك فالمطلوب تعزيز الصمود في المخيمات بمختلف الجوانب وتعزيز العلاقة بين المخيمات والجوار.
وتمنى المجتمعون ان يمد اي اجتماع فلسطيني ثنائي او عام القضية الفلسطينية بالقوة ويسند المقاومين في الميدان ويعزز صمود وثبات الشعب الفلسطيني على قضيته.
وختم المجتمعون اللقاء بتوجيه التحية لكل ابناء فلسطين لا سيما ابناء ال ٤٨ الذين بمواجهتهم الاخيرة أثبتوا لكل العالم ان فلسطين لأهلها وستعود لهم عاجلا ان شاء الله مؤكدين ان الاعتقالات الصهيونية الاخيرة للفلسطينيين وتوسع الاستيطان وغيرها من لاجراءات ستقابل بالرد وعلى العدو الاعتبار من الجولة الاخيرة.
google-playkhamsatmostaqltradent