recent
أخبار الساخنة

نادي التضامن الشعبي - صيدا يفتتح دورة الشهيد رشيد بروم الاولى في كرة القدم لمناسبة ذكرى استشهاده ال 39 ‏

الصفحة الرئيسية






افتتح نادي التضامن  الشعبي - صيدا دورة الشهيد رشيد بروم الاولى في كرة القدم لمناسبة الذكرى ال 39 لاستشهاده على ارض ملعب فوكس سبورت في صيدا.

افتتحت البطولة خلود جباعي بكلمة جاء فيها:

تأسس نادي التضامن الشعبي قبل اشهر وهو يضم خيرة الشباب المتحمس والذي يعشق رياضة كرة القدم ويعطيها الكثير من الجهد والوقت، كل ذلك تطوعاً ودون اي مقابل مادي.
نادينا ينبثق من مدرسة نضالية مثالها الاعلى الشهيد رشيد بروم الذي نحتفل اليوم بذكرى استشهاده مع كل افراد عائلته خلال الاجتياح الصهيوني للبنان عام ١٩٨٢. ودُفن مع بقية شهداء الغزو في ساحة الشهداء في صيدا.

اردنا من تنظيم هذه الدورة الرياضية في الذكرى التاسعة والثلاثين على استشهاد رشيد بروم للتأكيد على وفائنا لنهج الشهيد الذي كان ناشطا سياسيا من الطراز الآدمي ومقاتلا شرسا دفاعا عن القضية الفلسطينية وضد القوى الفاشية في لبنان ومناصرا للطبقة العاملة.
ثم اردنا من هذه الدورة ان نتعرف على نوادي صيدا والجوار وعقد العلاقات معها بروح رياضية لتعزيز الثقافة الرياضية في صفوف لاعبينا وشبابنا.

ثم النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني 
والصور التذكارية للاندية المشاركة.

تقدم الحضور امين عام  الحزب الديموقراطي الشعبي محمد حشيشو ومسؤول حزب الله في صيدا زيد ضاهر ومسؤولا التعبئة التربوية والرياضية محمد زريقات وسمير ناصر ورئيس نادي الحرية المختار عبد الرحمن الرفاعي وامين سر نادي الاخوة صيدا بلال العلي وامين سر المجدل صيدا ابو انس  شامة وامين سر تجمع الاندية الشعبية الشيخ اياد ابوالعردات والمدير الرياضي لنادي فلسطين تجمعنا عفيف النسر ومسؤوول العلاقات لنادي الشباب الفلسطيني العربي كابتن ابو ايمن، وحضور رياضي وشبابي.

الفرق المشاركة:
 نادي القسطل المية المية، الكابتن مصطفي حسين،
 نادي الهبة صيدا، الكابتن حسين خليل 
نادي  السنديانة كفرشوبا، الكابتن ظافر سليمان 

حكام المباريات: الحكم الاول ابراهيم بوجي ومالك حبلي وابوحويج .
وتصوير فادي عناني 

برنامج اليوم الاول:
 فاز نادي التضامن الشعبي صيدا على نادي القسطل المية المية بهدف نظيف ليتاهل للنهائي.

المباراة الثانية: فاز الهبة على السنديانه كفرشوبا ٢-١ ليتأهل بدوره النهائي.

وعند التاسعة من مساء الغد يلتقي ناديا التضامن الشعبي والهبة للتنافس على كأس البطولة.





















google-playkhamsatmostaqltradent