recent
أخبار الساخنة

*"الشبكة التنسيقية" تنظّم لقاء تهنئة وتبريكات بمناسبة انتصار الشعب الفلسطيني ومkاومته، في مخيم البص* ‏




احتفاءً بانتصار شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني، نظّمت الشبكة التنسيقية للمؤسسات والجمعيات الأهلية في منطقة صور ومخيماتها  لقاء تهنئة وتبريكات، بحضور مندوبين عن المؤسسات والجمعيات الأهلية ومدير مكتب الأونروا في مخيم البص. وذلك يوم الإثنين 24 أيار 2021، في قاعة جمعية البرامج النسائية في مخيم البص.

البداية كانت كلمة ترحيبية من مديرة مركز البرامج النسائية (مخيم البص) الأستاذة حنان الجدع، ثم كلمة باسم الشبكة التنسيقية ألقاها مدير منظمة ثابت لحق العودة الأستاذ سامي حمود، الذي حيّا انتفاضة شعبنا الفلسطيني داخل الوطن، ومقاومته الباسلة في قطاع غزة  التي صنعت المعجزات وحققت انتصارات عظيمة ومشرّفة بقدراتها وانجازاتها في الميدان، ورسمت خارطة طريق جديدة للنصر والتحرير والعودة.

وأشار حمود إلى أهمية استثمار هذا الانتصار والعمل على تحويله إلى برامج عمل تخدم قضيتنا وشعبنا في الداخل خصوصا في القدس وقطاع غزة، وذلك من خلال إطلاق مبادرات وحملات للتبرع لصالح أهلنا المنكوبين في القطاع ودعم صمود المرابطين والمرابطات في القدس والأقصى، بالإضافة إلى مبادرات توعوية وتثقيفية تستهدف الناشئة والشرائح الأخرى مثل الشباب والمرأة وتعزّز لديهم روح الانتماء والمعرفة أكثر بالقضية الفلسطينية.

وقد شارك مدير الأونروا في مخيم البص الأستاذ رائف الأحمد بمداخلة خلال اللقاء، شكر الشبكة التنسيقية على جهودها والدعوة لهذا اللقاء، كما  توجّه بالتهنئة لعموم شعبنا على هذا الانتصار.

وتخلل اللقاء مداخلات وتقديم مقترحات وأفكار من الأعضاء المشاركين، والتفكير ببرامج عمل جماعية وفردية كل حسب استطاعته وموقعه وتخصصه.


google-playkhamsatmostaqltradent